تعرّف على بطل الموسم الرابع من ECS للعبة CS:GO

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2017
تعرّف على بطل الموسم الرابع من ECS للعبة CS:GO

تمكن فريق Faze من الانتصار في بطولة ECS للعبة CSGO وذلك بهزمه لكل من فريق Fnatic و Mousesports وصولاً لفريق Mouz.

والى جانب ذلك، قام فريق Mouz بالفوز في نصف نهائيات هذه البطولة على فريق Astralis، ومن بعدها قام بالصعود الى نهائيات البطولة البالغ قدر جائزتها 750,000 دولاراً، حيث قدم فيها اداءً غير مسبوقِ إن صح التعبير.

وبالحديث عن فريق Mouz، فقد قام بانهاء الشوط الأول من خارطة Nuke بشكل جيد، حتى أتى الشوط الثاني الذي حاول فيه فريق Faze التعديل من النتيجة لكن دون جدوى. إذ قام فريق Mouz بانهاء الشوط الأخير من هذه الخارطة في الجولة الثلاثين وذلك بفضل أداء مثالي قدمه لاعب الفريق ،Oskar ، باحترافيته العالية لسلاح الـAWP.

ومن بعد ذلك، واصل الفريقان المواجهة في خارطة Inferno التي شكلت بعض التعقيد لكلا الفريقين، لا سيما عند موقع B الذي يمتاز بطبيعة المواجهة قصيرة المدى فيه. إذ حاول كل من أفراد الفريقين أن يحدثوا هجماتِ اندفاعية وخطرة،  حتى وصل الأمر الى جولة 30 مرةً أخرى،  وذلك كله قبل أن يتمكن فريق Faze من تحقيق انتصارِ له في هذه الخارطة بنتيجة 22-18، ما وضع بدوره فريق Mouz في موقف حرج ازاء هذه النتيجة.

ومن ثم اتجهت نهائيات البطولة الى خارطة Mirage. التي بدأت بمواجهات اقتصرت على المسدسات بطبيعة الحال. ومع مرور الوقت، ظن فريق Mouz بأنه الطرف المسيطر بنتيجة وصلت الى 13-10 لصحاله، حتى استطاع فريق Faze في نهاية المطاف من السيطرة على زمام الأمور وتعديل النتيجة الى 14-13. وفي الجولة الـ29، قام لاعب فريق Mouz، STYKO بانتشال فريقه من خسارة محدقة وذلك بفضل اطاحته بعدد من أفراد فريق Faze بصورة متتالية. لكن الحظ لم يبقى متبسماً في وجه فريق Mouz، إذ قام لاعب فريق Faze، olofmeister، بالقاء قنبلة اطاحت باثنان من فريق Mouz مرة واحدةً  في الجولة النهائية، ما أدى بدوره الى انتهاء الجولة النهائية من البطولة بشكل سريع جداً.

وبذلك، تمكن فريق Faze من الفوز في بطولة ECS متربعاً بذلك على عرش لعبة CSGO في الوقت الحالي. وذلك على الرغم من غياب فريق SK Gaming الذي توّج كأفضل فريقِ للعبة لعام 2017. وعليه سيكون عام 2018 مملوئاً بالتحدي في ظل بطولة  ELEAGUE المرتقبة في يناير المقبل. لا سيما وأن الأنظار تتطلع نحو كل من فريق Faze و SK Gaming. إذ يذكر أن الأخير سيضطر الى ضم اللاعب المعروف بـfelps بدلاً من ذلك الجديد المعروف بـBoltz. إذ يذكر أن الأخير قد ساهم بصورةِ كبيرة في انتصار فريق SK Gaming على فريق Faze في نهائيات الموسم الخامس من بطولة ESL Pro League المنصرمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة