الإعلان عن بطولة DreamHack Masters Stockholm 2018 للعبة CS:GO

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2017
الإعلان عن بطولة DreamHack Masters Stockholm 2018 للعبة CS:GO

رغم المتعة الكبيرة التي حظينا بها مع بطولات العام الحالي، إلا أن العام القادم على وشك أن يقدم لنا متعة أكبر بعد أن أعلن اليوم عن أولى بطولات Masters للعام القادم من قبل دريم هاك.

البطولة الضخمة الجديدة تأتي باسم DreamHack Masters Stockholm 2018 وكما يوضح اسمها، فإن أحداثها وفعاليات المباريات سوف تأخذ مجرياتها في دولة السويد ضمن مدينة Stockholm.

كما وتبين أن تنظيم البطولة سوف يتم بالتعاون مع المدينة نفسها، باستضافة مرحلة playoffs في مدرج Ericsson Globe الرياضي خلال الأول والثاني من سبتمبر القادم، بينما تم تأكيد وجود مرحلة مجموعات خلال 29 و 31 من شهر أغسطس.

هذا وتعتبر البطولة رابع حدث Masters من تنظيم دريم هاك بعد تنظيم بطولتين في مدينة Malmö وأخرى في مدينة Las Vegas، وكالعادة، البطولة الجديدة تستقبل 16 فريق وتقدم جائزة مالية بقيمة 250 ألف دولار.

المثير للاهتمام أيضاً في هذه البطولة أنها تمثل عودة لمنظمة دريم هاك إلى مدرج Ericsson Globe بعد غياب عدة سنوات، وتحديداً منذ بطولة Stockholm CS:GO Invitational في 2014.

كما قد يتوقع العديد، لم يتم التصريح عن هوية الفرق المدعوة منذ الآن، ولكن على الأغلب كل من G2 Esports و Northسيكونا أولا المدعويين، كونهما وصلا لنهائيات حدث Masters الأخير في Malmö.

لا نتملك المزيد من التفاصيل حول هذه البطولة، ولكن التصريحات الرسمية تؤكد الكشف عن معلومات جديدة في الأسابيع القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة