شاهد.. الصور الأولى لحفل خطوبة رياض محرز وعارضة الأزياء تايلور وارد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
شاهد.. الصور الأولى لحفل خطوبة رياض محرز وعارضة الأزياء تايلور وارد
مقالات ذات صلة
رياض محرز يتصدر غوغل بعد صور خطوبته من البريطانية تايلور وارد
للمرة الأولى في تاريخه.. ليستر سيتي بقيادة رياض محرز يتوج بطلاً للبريميرليج
رياض محرز يحسم مصيره مع ليستر سيتي

احتفل اللاعب الجزائري رياض محرز، صاحب الـ30 عاماً، بحفل خطوبته بعارضة الأزياء تايلور وارد، بحضور عدد من الأصدقاء ولاعبي فريق "مانشستر سيتي". ظهر محرز خلال الحفل ببدلة بيضاء كاملة، فيما اختارت تايلور، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، إطلالة بسيطة بفستان أبيض.

جاء حفل الخطوبة بعد ارتباط محرز وتايلور لأكثر من عام، وعقب انفصاله عن زوجته الأولى هندية الأصل. من المُنتظر أن يُقيم لاعب الفريق الإنجليزي حفلاً أكبر وأكثر فخامة يوم الجمعة القادم، يضم جميع لاعبي "مانشستر سيتي" وعائلة تايلور، وعائلته المقيمة بالعاصمة الفرنسية باريس.

إعلان الارتباط بين محرز وتايلور

يُذكر أن عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد، كانت قد نشرت خلال شهر يونيو الماضي صوراً لها مع محرز من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، انستغرام، تُعلن بها خطبتها للاعب مانشستر سيتي.

صحبت وارد الصور التي قامت بنشرها بتعليق تقول خلاله: "لا يوجد شخص أفضل من هذا لقضاء الحياة معه، لا أستطيع الانتظار حتى نكبر سويّاً.. أحبك"، ليرد محرز على ذلك بتعليق من حسابه الرسمي قائلًا: "أحبك".

قيمة خاتم خطبة محرز وتايلور

يُذكر أيضاً أن محرز كان قدّم لتايلور خاتم خطوبة مصنوع خصيصاً بناء على طلبه، وبلغت قيمته نحو 500 ألف دولار، وقد اشترى عش الزوجة في منطقة تشيشاير الفاخرة في مانشستر.

رياض محرز ومسيرته الكروية

في عام 2018 وقع رياض محرز عقداً يمتد حتى عام 2023، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ليرتدي القميص رقم 26 في مانشستر، قادماً من نادي ليستر سيتي، الإنجليزي أيضاً.

ولد محرز في فرنسا حيث بدأ هناك مسيرته مع كرة القدم في لوهافر، ولعب 67 مباراة على مدار ثلاث سنوات.

انتقل  محرز إلى ليستر سيتي بعقد قيمته 350 ألف جنيه استرليني، الغريب في قصة انضمامه لليستر سيتي أن مندوب النادي الذي تعاقد معه، ذهب إلى فريق لوهافر الفرنسي لمعاينة لاعب آخر، ولم يكن على علم بمحرز أصلا. وقع رياض لفريق ليستر سيتي عام 2013 ليساعدهم في التأهل للدوري الممتاز في نهاية موسمه الأول، حيث لعب 19 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، لينهي الموسم بشكل قوي.

وفي 2014/2015 أنهى الموسم في المركز الرابع عشر مع ليستر سيتي حيث فاز في سبع مباريات من أخر تسع لقاءات ليتجنب الفريق الهبوط. وفي 2016، فاز ليستر سيتي باللقب بفارق مريح حيث أنهى الموسم بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق أرسنال.

توج محرز مسيرته بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز عام 2016،  ليُصبح أول لاعب أفريقي وعربي يفوز بهذه الجائزة المرموقة، التي لم ينلها لاعبون أفارقة متميزون مثل ديديي دروغبا ويحي توري.

فاز محرز بجائزة أفضل لاعب إفريقي المُقدّمة من "بي بي سي"، جرى اختيار محرز من خلال تصويت الجماهير من مختلف أنحاء العالم على الموقع الإلكتروني للقناة البريطانية، وقد تفوق الجزائري الدولي على كل من الغابوني منبيير إيميريك أوباميانغ (Pierre-Emerick Aubameyang)، والغاني أندريه أيو (Andre Ayew)، والسنغالي ساديو ماني (Sadio Mane)، بالإضافة إلى الإيفواري يايا توريه (Yaya Toure).

وقد قال محرز عن الجائزة: "هذا التتويج يعني الكثير بالنسبة لي، فهو أمر كبير بالنسبة للاعب أفريقي، وأنا سعيد وفخور جداً بذلك". 

حصل رياض محرز أيضاً على جائزة أفضل لاعب إفريقي المُقدّمة من الاتحاد الإفريقي.

لعب محرز أيضاً للمنتخب الجزائري أول مبارة ضد أرمينيا في عام 2014، وكان ضمن التشكيلة التي شاركت في نهائيات كأس العالم في البرازيل، ولعب مباراة واحدة فقط. سجل أول أهدافه للجزائر في تصفيات كأس أمم أفريقيا عام 2015 ضد مالاوي، كما سجل هدفاً أمام السينغال.

منحت الصحافة الجزائرية رياض محرز جائزة أفضل لاعب جزائري عام 2015، وهي جائزة تُمنح لأفضل اللاعبين الجزائريين في الدوري المحلي أو في الخارج.

رُبما يوضح السبب في النجاح الكبير الذي حققه محرز، تلك الجملة التي قالها مُعبراً بها عن شعوره بالملعب: "عندما أكون في الملعب أشعر كأنني أطير".

من هي تايلور وارد؟

وُلدت تايلور وارد في 28 يناير 1998، يُلقب البعض وارد بأنها النسخة البريطانية من كيم كارداشيان. ووارد هي عارضة أزياء وابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد.

 تدرس وارد البالغة من العمر 23 عاماً للحصول على شهادة في الموضة، على صفحتها على  موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، انستغرام، تروج وارد لمنتجات التجميل وتتباهى بذوقها الراقي.

التحقت وارد بمدرسة الرجبي المرموقة التي تبلغ تكلفتها 35 ألف جنيه إسترليني، وفي عام 2016 كشفت أن والديها قد اشترا لها بالفعل سيارة فارهة مرسيدس بنز بقيمة 24 ألف جنيه إسترليني قبل أن تجتاز اختبار القيادة.