صورة ذئب يهاجم طفلاً داخل مول شهير في السعودية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2017
ذئب يصيب طفلا في السعودية - أرشيفية
مقالات ذات صلة
البيدوفيلي علاء يثير غضب السعوديين بعد ترويجه للتحرش الجنسي بالأطفال
السعودية: أمر بضبط المتورط في حادثة الاعتداء على فتاة في حفر الباطن
العالم العربي عام 2017.. أحداث فارقة ووقائع صادمة

في واقعة غريبة، هاجم ذئب مفترس طفلا صغيرا داخل إحدى المولات الشهيرة في مدينة عرعر في المملكة العربية السعودية.

وتعرض الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات لهجوم الذئب داخل المول الشهير، الذي افتتح مؤخرا في المدينة السعودية، وهو ما أدى إلى إصابته بجرح بالغ في يده، وفقا لما ذكره موقع «العربية. نت» الإخباري.

وخلال تواجد الطفل مع أسرته داخل المول، اقترب من قفص حيوانات متواجد في الداخل وحاول مداعبة الذئب الذي بادره بالهجوم الشرس في يده.

صورة ذئب يهاجم طفلاً داخل مول شهير في السعودية!

وعلى الفور، قامت أسرة الطفل بنقله إلى المستشفى، وتم تقديم الإسعافات الأولية له، مؤكدين أن الجهات الرسمية باشرت التحقيق في الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأثارت هذه الواقعة ردود فعل غاضبة في المملكة، حيث أبدى عدد من أهالي مدينة عرعر غضبهم من تواجد حيوانات مفترسة داخل مولات التسوق، في الوقت الذي يذهب في المواطنين للاستمتاع بزيارة المطاعم والألعاب.

وحول الواقعة، قال العقيد دكتور عويد العنزي، المتحدث باسم شرطة منطقة الحدود الشمالية: "إن شرطة الخالدية في عرعر تلقت بلاغاً بوقوع حادث هجوم الذئب على الطفل داخل المول".

وأكد العنزي، أن هناك دعوى مرفوعة ضد الجهة التي تسببت في وجود قفص للحيوانات المفترسة داخل المول، مضيفا "التحقيق جار لمعرفة ملابساتها، كما أن هناك تفاصيل أخرى سيتم الكشف عنها بعد الإنتهاء من كافة التحقيقات حول الواقعة".