بيكيه يهاجم شاكيرا وعشاقها

خرج جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا المعتزل عن صمته، وهاجم صديقته السابقة النجمة العالمية شاكيرا.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
بيكيه يهاجم شاكيرا وعشاقها

خرج جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا المعتزل عن صمته، وهاجم صديقته السابقة النجمة العالمية شاكيرا. وتحدث بيكيه بشكل مباشر لأول مرة عن أغنية شاكيرا التي جمعت ملايين المشاهدات حول العالم.

وكانت شاكيرا قد أصدرت أغنية بعد انفصالها عن بيكيه نهاية العام الماضي بعد اكتشافها خيانته، ووجهت من خلال الأغنية إشارات غير مباشرة إلى صديقها السابق بيكيه وصديقته الجديدة التي ارتبط بها.

وقال بيكيه، خلال بث مباشر على "تويتش": "يمكن أن أتحدث عن أغنية شاكيرا لأول مرة، ولا توجد مشكلة في قصف الجبهات لأن هذه هي الموضة حاليا حول العالم".

وأضاف بيكيه: "لكن للأسف عندما نقوم بهذه الأفعال لا نفكر في الآثار التي تتركها على الحياة النفسية للأشخاص الذين نتحدث عنهم في كلماتنا، وهذا ما حدث بالفعل بعد هذه الأغنية".

وتابع مدافع برشلونة المعتزل: "هذه الأفعال تجعل من يقوم بها يظهر في صورة رائعة، وهي ظهرت في شكل الزعيمة، ولكن لم تفكر في الشخص الآخر وما سيمر به بعد هذه الأفعال".

وقال بيكيه: "قد تؤدي هذه الأفعال إلى انتخار شخص مثلا، ووقتها فقط سوف ندرك ما فعلناه عندما تجاوزنا الحدود، وللأسف هذا يجعلني محبط بشكل كبير بسبب المجتمع الذي نعيش فيه".

وأضاف مدافع برشلونة السابق: "لا توجد لديكم فكرة عن العدد الكبير من الرسائل الذي وصلني من عشاق شاكيرا، وهؤلاء أشخاص لا أعرفهم ولا أهتم بهم أبدا لأنهم ليس لديهم حياة ولا يمثلون أي أهمية، هم فقط مثل الآلات التي تعمل بشكل آلي دون تفكير".

وقال بيكيه: "أعتقد أننا يجب أن نهتم فقط بالأمور المهمة في حياتنا، ولا نفكر في المجتمع أو ما يعتقده نحونا طالما أننا على صواب".

وكان جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق قد ارتبط بالنجمة العالمية شاكيرا في عام 2010 حيث التقيا خلال تسجيل أغنية بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 والتي أقيمت في جنوب إفريقيا، ولديهم ابنين هما ساشا وميلان، واعتزل بيكيه كرة القدم نهاية العام الماضي بعد مسيرة طويلة مع فريق برشلونة الإسباني.

وكانت تقارير صحفية عالمية قد تحدثت عن اكتشاف شاكيرا لخيانة بيكيه من خلال "علبة مربى فراولة"، حيث عادت من السفر لتجد علبة المربى التي كانت في ثلاجة المنزل فارغة، لتتأكد أن سيدة أخرى تواجدت في المنزل خلال غيابها، حيث أن بيكيه وأولادهما لا يأكلون هذه المربى.

وهاجمت شاكيرا صديقة بيكيه الجديدة وقالت في أغنيتها إنه أساء الاختيار، حيث تضمنت الأغنية عبارة: "أنا اعتبر اثنين من ذوات الـ22 عاما، لقد قمت باستبدال سيارة فيراري مقابل توينغو، لقد استبدلت ساعة روليكس بساعة كاسيو".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة