أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب هازارد

مدرب ريال مدريد مستاء من كثرة الأسئلة حول مصير اللاعب البلجيكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب هازارد

أعرب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن استيائه من الضغط الذي تمارسه وسائل الإعلام بشأن غياب اللاعب البلجيكي إيدين هازارد عن المباريات ومصيره مع الفريق في الموسم المقبل.

فيما أبدى المدرب الإيطالي اندهاشه من كثرة الأسئلة حول مصير هازارد وكأن هناك مشكلات متكررة بين اللاعب والفريق وهو الأمر الذي يبتعد عن الصحة تماماً.

وفي رده على سؤال حول هازارد، أكد أنشيلوتي أن هازارد هو لاعب مهم ومرتبط بعقد مع النادي، وأنه إذا كان سعيداً فسيبقى مع الفريق، وإذا كان غير سعيد فسيطلب الرحيل.

وتحدث أيضاً عن اللاعبين الآخرين في الفريق، بما في ذلك اللاعب البرازيلي فينيسيوس واللاعب الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني، مشيراً إلى أن فينيسيوس سيغيب عن مباراة إشبيلية بسبب إصابة في الركبة، وأن تشواميني هو لاعب مهم للفريق ويحتاج إلى التأقلم والانسجام أكثر، خاصةً بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وأوضح أنشيلوتي أنه سيناقش احتياجات هازارد للموسم المقبل معه، ولكنه لم يفصح عن أي تفاصيل بشأن الموضوع، كما أنه نفى الأنباء التي ترددت حول تراجع مستوى تشواميني وعدم جاهزيته للعب في مركزه الأساسي.

الجدير بالذكر أن هناك عرض من أحد الأندية الكندية المنافسة في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم من أجل ضم هازارد على سبيل الإعارة وهو ما وصفته بالصحف الإسبانية بالعرض المثالي من أجل التخلص من النجم البلجيكي وراتبه الضخم في ظل ابتعاده بصورة كاملة عن المشاركة مع النادي الملكي خلال هذا الموسم.