عصام الحضري يهاجم إعلامي شهير بسبب زجاجة محمد أبو جبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
عصام الحضري يهاجم إعلامي شهير بسبب زجاجة محمد أبو جبل

قام عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر لكرة القدم، بمهاجمة الإعلامي المصري الشهير أحمد شوبير، وذلك بسبب تعليقات أدلى بها الأخير بشأن زجاجة المياه التي ظهرت في يد محمد أبو جبل، حارس المنتخب المصري، خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022، التي انتهت فعالياتها قبل أيام في الكاميرون.

عصام الحضري يهاجم أحمد شوبير ويسخر منه بسبب زجاجة محمد أبو جبل

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد قام أحمد شوبير بانتقاد كثرة الحديث في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عن زجاجة المياه التي كان يستخدمها محمد أبو جبل لمعرفة اللاعبين المنفذين لركلات الترجيح، وطريقة تسديد كل منهم.

وقال شوبير من خلال أحد البرامج، إنه تم استخدام هذه الطريقة كثيراً من قبل، سواء بالكتابة على زجاجة المياه أو على المنشفة الخاصة بالحارس، مطالباً الجميع بعدم المبالغة في وصف هذه الفكرة بأنها جديدة وذكية.

عصام الحضري يهاجم إعلامي شهير بسبب زجاجة محمد أبو جبل

ومن جانبه، فقد قام عصام الحضري بالرد على الإعلامي الشهير، حيث نشر عبر خاصية الستوي في حسابه على موقع إنستغرام، عدة صور، يسخر فيها من تصريحات أحمد شوبير.

وفي تلك الصور، استخدم الحضري صوراً قديمة لشوبير، مع كلمات أغاني مهرجانات، مثل: متغاظ عارفك يلا مننا متغاظ، وأخرى مصحوبة بصورة لتصريحات شوبير، وأرفقها بأغنية طول ما الحقد ماليكو هعيش وأحط عليكو.

عصام الحضري يهاجم إعلامي شهير بسبب زجاجة محمد أبو جبل

وقدم محمد أبو جبل مستويات رائعة مع المنتخب المصري، خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث نجح الحارس المصري في أن يقود منتخب بلاده إلى الدور النهائي، بعدما حل بديلاً للحارس الأساسي المصاب محمد الشناوي، بداية من دور الـ 16، حيث أنقذ مرماه من العديد من ركلات الترجيح، التي ساهمت في وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية.

وكانت تقارير رياضية قد كشفت في وقت سابق عن مفاجآت مثيرة بشأن زجاجة المياه التي اعتمد عليها محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب المصري، في ضربات الترجيح في المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي جمعت ما بين منتخبي مصر والسنغال، والتي انتهت بتتويج المنتخب السنغالي بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضحت التقارير أن زجاجة المياه الخاصة بمحمد أبو جبل كان يتواجد عليها أسماء لاعبي المنتخب السنغالي، مبينة الأماكن المفضلة لكل منهم عند تسديد ركلات الجزاء، وهو ما يجعل من السهل على الحارس المصري توقع مكان تسديد الضربات الترجيحية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يعتمد فيها محمد أبو جبل على زجاجة مياه مثل هذه خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث تألق الحارس المصري في مباراة نصف النهائي أمام منتخب الكاميرون، واستطاع التصدي لأكثر من ركلة ترجيحية، وقاد منتخب بلاده إلى نهائي البطولة القارية.