طرائف مورينيو مستمرة: رد فعله يثير ضجة على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
طرائف مورينيو مستمرة: رد فعله يثير ضجة على السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
الدوري السعودي: جدول مباريات الخميس 22 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟

في واحدة من اللقطات المثيرة التي أصبح الجمهور معتاداً عليها من جوزيه مورينيو، احتج المدرب العالمي بطريقة كوميدية على قرار حكم مباراة فريقه الأخيرة توتنهام أمام مانشستر سيتي، والتي أقيمت أمس الأحد.

ففي الدقيقة 40 من المباراة، احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح مانشستر سيتي، وسددها اللاعب إيلكاي غوندوغان، إلا أن هوغو لوريس، حارس توتنهام، نجح في التصدي لها ببراعة.

ولكن قبل أن يقوم لوريس بإبعاد الكرة عن مرماه، احتك مع رحيم ستيرلينغ، لاعب مانشستر سيتي، ليسقط الأخير على الأرض، ويطالب زملائه باحتساب ضربة جزاء أخرى.

وبعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، تبين للحكم أن تدخل حارس توتنهام كان مشروعاً، وبالتالي لم يتم اتحساب ضربة جزاء لصالح مانشستر سيتي، ليظهر جوزيه مورينيو سعيداً. 

إلا أن مزاج المدرب البرتغالي انقل إلى النقيض تماماً، عندما أخبره مساعده أن ستيرلينغ لديه بطاقة صفراء، وأن الحكم لم يمنحه بطاقة أخرى بسبب تظاهره بالسقوط، ليقوم بالهرولة تجاه الحكم الرابع، وعلامات الغضب ظاهرة عليه احتجاجاً على ما حدث. 

وأثار هذا المشهد الطريف إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداوله على نحو واسع، كما حظى باهتمام وسائل الإعلام العالمية، نظراً لما يتمتع به مورينيو من ردود فعل غير عادية.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز توتنهام على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.