طيران الإمارات تطرح خصم 15% للطلاب على متن رحلاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
طيران الإمارات تطرح خصم 15% للطلاب على متن رحلاتها
مقالات ذات صلة
الإمارات: خطوات تجديد جواز السفر للمواطنين خارج الدولة
حديقة دبي سفاري تفتح أبوابها في هذا الموعد ومفاجآت في انتظار الزوار
في زمن الكورونا: لماذا يُفضل المستأجرون في الإمارات الفلل على الشقق؟

أعلنت شركة طيران الإمارات عن عروض تحفيزية وتشجيعية للطلاب، لتعزيز رحلاتهم خارج البلاد؛ حيث يُتيح العرض للطلاب السفر حول العالم خلال الإجازة الدراسية.

خصم خاص من طيران الإمارات للطلاب

وأوضحت شركة طيران الإمارات، أن الخصم الممنوح للطلاب سيكون مشمول للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، ومنح وزن إضافي أيضًا، مع سماح بتغيير موعد السفر مجانًا قبل أسبوع من الرحلة.

وسيستطيع الطلاب اصطحاب مرافقيهم في السفر أيضًا، بما يمكنهم من الاستفادة بالخصومات؛ حيث أن هذا العرض هو نهج عالمي للشركة لتحقيق التبادل الثقافي والمعرفي بين الإمارات وبلاد العالم الأخرى.

متى يبدأ عرض طيران الإمارات للطلاب؟

وينطلق العرض رسميًا قبل 31 أكتوبر، إذ سيكون الطلاب قادرين على حجز تذاكرهم عبر رمز STUDENT وهي تذاكر صالحة لمدة عام، كمكافأة لولاء الركاب، بجانب ربح الأميال.

وأتاحت الشركة إمكانية استبدال التذكرة بأخرى أو النقل من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال، أو تغيير الفندق أو الحصول على هدايا؛ حيث يستهدف العرض تعزيز النشاط السياحي في الإمارات فسيكون بوسع الطلاب الانضمام لعضوية برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

كم تبلغ نسبة الخصم من شركة طيران الإمارات؟

وتبلغ نسبة الخصم 10 % على الدرجة السياحية، و5 % على درجة رجال الأعمال، حسب موقع الشركة؛ حيث ذكرت "طيران الإمارات"، إنه سيكون مسموحًا للطلاب بإضافة 10 كجم على الوزن الأقصى للطائرات.

كيف تحصل على الخصم من شركة طيران الإمارات؟

وذكرت شركة طيران الإمارات، أن الحصول على الخصم يستلزم تقديم بطاقة شخصية سارية وخطاب قبول من المدرسة التي يتعلم فيها الطالب خارج البلاد.

ويبلغ عدد طلاب الإمارات خارج البلاد، 1251 طالبًا، يدرسون في نحو 16 جامعة ومدرسة حول العالم، منهم 642 طالب في المملكة المتحدة، و327 طالب في الولايات المتحدة الأمريكية، و120 في أستراليا، و26 في كندا.