عادات نظافة غريبة ومقززة لنجوم هوليوود: بعضهم لا يغيير ملابسه لأيام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2020
عادات نظافة غريبة ومقززة لنجوم هوليوود: بعضهم لا يغيير ملابسه لأيام
مقالات ذات صلة
بداية 2021 لم تكن سعيدة لعائلات هؤلاء النجوم: أزمات صحية وحالات وفاة
وداعاً وحيد حامد: غول الكتابة السينمائية الذي قهر الظلام
نجوم الكريسماس: الضيوف المنتظرين على التلفاز كل عام

يعتبر البعض أن الحفاظ على النظافة الشخصية والاستحمام واستخدام العطور أمر طبيعي يفعله الجميع لكن بتسليط الضوء على بعض نجوم هوليوود اكتشفنا أن لديهم عادات نظافة غريبة جداً بل إنها مقززة في كثير من الأحيان.


عادات نجوم هوليوود

أكثر نجوم العالم وسامة لديهم عادات نظافة غريبة جداً مثل النجم برادلي كوبر الذي لا يحب تغيير ملابسه كثيراً حتى أن قد يظل بنفس الملابس لأيام دون أن يستحم ويغيرها.


كذلك بالنسبة للنجم روبرت باتينسون الذي اختاره العلماء كأجمل رجال العالم وفقاً للمعايير والنسب العلمية إلا أن مسألة النظافة لا تبدو ذات أهمية بالنسبة له فهو لا يحب الاستحمام وقد صرح بهذا بهدوء تام كما أنه لا يحب تغيير ملابسه حتى أنه ينام بنفس الملابس لعدة أيام.
الأمر لا يختلف كثيراً بالنسبة للنجم أورلاندو بلوم الذي يعشق السجائر لذلك يحب أن تفوح منه رائحة السجائر طوال الوقت ولا يميل إلى استخدام أي عطر آخر.


أغرب عادات النجوم

من أغرب عادات النجوم أيضاً ما تفعله الممثلة جوان ريفرز فهي لا تحب العطور وتفضل استخدام مزيج من الماء والكحول لرش ملابسها به كي تفوح منها باستمرار رائحة الكحول النفاذة وتعتبرها أفضل من العطور بكثير.
أما النجم براد بيت فهو لا يفضل التعامل مع الماء كثيراً ويعتقد أن استخدام المناديل المظهرة أفضل من الاستحمام بكثير لذلك يعتمد عليها بدلاً من استخدام الماء والصابون.
هناك أيضاً مقدمة البرامج سنوكي التي تصنع مقشر خاص للجلد تستخدمه خلال الاستحمام وتعتمد فيه بشكل أساسي على فضلات القطط فهي تعتبرها أفضل بكثير من أى مقشر جلد آخر!
اكتشفوا أغرب عادات النظافة التي يتبعها النجوم

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا