بسمة وهبة تعلق على خلاف لقاء سويدان وميدو عادل: موضوع مقزز

وصفت فعل لقاء سويدان بغير الأنثوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
بسمة وهبة تعلق على خلاف لقاء سويدان وميدو عادل: موضوع مقزز

علقت الإعلامية بسمة وهبة على واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل على وجهه خلال عرض مسرحية "سيد درويش" خلال برنامجها "90 دقيقة" على قناة المحور.

وفي البرنامج انتقدت الفنانة بسمة وهبة هذا الخلاف، ووصفته بأنه "أمر مقزز" ولكنها مضطرة للحديث عنه في برنامجها وأنها تنحاز إلى الحق فقط.

وقالت بسمة وهبة: "موضوع مقزز، ومضطرة للحديث عنه وفي برنامجنا لا ننحاز إلا للحق والمخطئ سيحاسب".

وترى وهبة أن صفح فنانة لزميلها الفنان أمر جديد على الفن في مصر ولم يحدث من قبل، كما وصفت ما فعلته لقاء سويدان بأنه لا يليق بأنثى ولا فنانة.

وقالت بسمة: "جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل دا مهما كانت الخلافات".

وعاتبت وهبة النجمين واتهمتها بعدم احترام الجمهور والوسط الفني والمسرح، وقالت إن هذه الحادثة أصبحت وصمة عار في تاريخ المسرح.

وقالت: "أين حق المسرح مما حدث؟ أين احترام الجمهور المصري؟ أين حق الوسط الفني؟ ما حدث إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين به، لذلك نحن نسأل عن حق المسرح، وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح".

وأضافت: "شوفوا كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم احترمت المسرح، ولها منا كل الاحترام".

اقرأ أيضًا: "صفعته على وجهه أمام الناس".. تفاصيل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

خلاف لقاء سويدان وميدو عادل

يُذكر أنه قد نشبت مشادة كلامية بين الفنان لقاء سويدان والفنان ميدو عادل في ختام مسرحية "سيد درويش" التي قدمت في مسرح البالون، حيث صفعت سويدان ميدو عادل على وجهه أمام الجميع بعدما اتهمته بأنه سبها وسخر منها.

وقد انتقد مؤلف المسرحية السيد إبراهيم على الحادثة، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "جليلة قالت لى في الليلة السابقة وكان معى الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش".

وتابع: "لم أتوقع أن تنفذ (لقاء سويدان) نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم".

في المقابل رفضت الفنانة لقاء سويدان أن تدلي بأي تصريحات على الواقعة وستنتظر الوقوف أمام الشؤون القانونية والرقابة الإدارية للحديث عن الأمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة