راموس يعتذر لنجوم ريال مدريد

نجم إشبيلية يعتذر إلى نجوم الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
راموس يعتذر لنجوم ريال مدريد

قرر النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي إشبيلية توجيه اعتذاره إلى نجوم ريال مدريد بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، توجه راموس إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بفريق ريال مدريد بعد المباراة، حيث التقى بعدد من أصدقائه وعبر عن اعتذاره للثنائي جود بيلينجهام وإدواردو كامافينجا.

وكان راموس، الأسطورة السابقة لريال مدريد، قد أصاب بيلينجهام بضربة في الوجه خلال الشوط الأول من المباراة، وتعرض كامافينجا لضربة غير مقصودة من اللاعب الإسباني المخضرم خلال شجار في الشوط الثاني.

وأفادت الشبكة أن لاعبي ريال مدريد قبلوا اعتذار راموس وأصبح الأمر من الماضي.

يجدر بالذكر أن جود بيلينجهام نشر صورة على حسابه في "إنستجرام" تُظهره وراموس وهما يعانقان بعضهما البعض بعد المباراة.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، حيث ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 25 نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن جيرونا وأتلتيكو مدريد، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة، على الرغم من خوض ريال مدريد مباراة إضافية. بينما رفع إشبيلية رصيده إلى 9 نقاط، محتلاً المركز الثالث عشر.

الجدير بالذكر أن راموس قرر العودة إلى صفوف نادي إشبيلية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك على الرغم من وجود عروضه أمريكية وسعودية للفوز بخدماته.

وكشف راموس أنه اختار العودة إلى صفوف نادي إشبيلية لكي ينهي مسيرته الكروية في الفريق الذي كتب نجوميته في بداية مشواره الاحترافي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة