جوندوجان يعتذر لنجوم برشلونة

نجم نادي برشلونة يعتذر لزملائه بعد الهجوم عليهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
جوندوجان يعتذر لنجوم برشلونة

يحاول النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب نادي برشلونة تهدئة الأجواء داخل الفريق بعد تصريحاته القوية التي أصدرها تجاه نجوم البرسا عقب الهزيمة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وكشفت الصحف الإسبانية عن أن جوندوجان حرص على الحديث مع زملائه في الفريق من أجل تهدئة الأجواء بعد تصريحاته التي أعرب فيها عن ضيقه بسبب عدم رؤيته للإحباط بين اللاعبين ورغبته في رؤية مزيد من التعبير عن الخيبة والرغبة في النجاح.

وفي جلسة محادثة يوم الأربعاء، أجراها مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مع اللاعبين، تحدث جوندوجان لشرح وجهة نظره بشأن تصريحاته بعد الكلاسيكو. أكد جوندوجان للفريق أنه لم يقصد أي لاعب بشكل خاص وأنه كان مجرد غاضب بعد الهزيمة.

وبعد ذلك، بدأ لاعبو برشلونة في انتقاد أنفسهم وتحليل الأخطاء التي ارتكبوها، وختم الحديث بتعهدهم بتقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة أمام ريال سوسيداد يوم السبت.

الجدير بالذكر أن جوندوجان أكد خلال ظهوره في حفل الكرة الذهبية أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع نجوم برشلونة وأنه لا توجد مشكلات بينه وبين زملائه في الفريق.

يذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" وذلك بعد خسارته أمام ريال مدريد ليهدر فرصة ثمينة في صراع اللقب.

ويحتل نادي برشلونة المركز الرابع برصيد 24 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة