صور ممثل مصري: كنت عامل نظافة قبل دخولي الفن!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2016
صور ممثل مصري: كنت عامل نظافة قبل دخولي الفن!

لاشك أن كثير من المشاهير لم يبدأوا حياتهم في المجال الفني مباشرة، بل كان لهم تجارب عملية أخرى، بعيدا عن الوسط الفني، حتى جائتهم الفرصة لتحقيق حلم حياتهم.

واعترف فنان مصري، أنه لم يعمل بالفن مباشرة، بل وجد فرصة وظيفية في مبنى الإذاعة والتليفزيون المصري «ماسبيرو» كعامل نظافة قبل أن ينطلق في عالم الجومية والشهرة.

وقال الممثل المصري تامر سمير، عبر منشور له على حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: "كان حلم حياتي أدخل مبني الإذاعة والتلفزيون، كنت كل جمعة، عندما كان والدلي الراحل يأخذنا لأحد النوادي في منطقة الزمالك، كنت أهرب وأذهب لمبنى الإذاعة والتليفزيون وأسلم علي الممثلين اللي بيدخلو المبنى، منهم من كان يشجعني ومنهم من كان يحبطني".

وأضاف سمير "وكنت فاشلا في الدارسة لكن كنت ومازلت أعشق القراءه ورحل أبي، وقررت الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وأخبروني أنه يتطلب الأمر الحصول على ثانوية عامة، وأنا كنت حاصلا على شهادة معهد فني بعد الدبلوم، ودخلت هندسه الزقازيق لكن كنت بتكهرب من الماكينات وقررت تركها من أول سنه، وقررت الحصول على الثانوية العامة وأثناء الدراسه ظهرت لي وظيفه عامل نظافة في التليفزيون ولم أتردد لحظه".

وتابع "اشتغلت عامل نظافة لمدة سنة في ستوديو 1 و 2 قطاع الإنتاج، وكنت أذاكر الثانوية العامة في نفس الوقت، حتى لعبت الصدفة وتغير مجرى حياتي وأصبحت إداري بمساعدة مدام جليلة عثمان، لا أنسى فضلها علي، كانت مديرتي وهي الآن عضو بمجلس النواب، وكنت أنا وزميلي وصديقي في هذا الوقت وهو ممثل معروف الآن، ننتظر أي جمله نقولها في مسلسل يدخل الأستوديو عندنا".

واستطرد "دخلت معهد الفنون المسرحية وتم فصلي في مرحله الورشة يعني بعدما نجحت في الاختبار، لكنني نجحت مرة أخرى دون واسطة، اوعى تيأس هتقابل ناس كويسه وناس مش كويسه طول ما انت مؤمن باللي جواك استمر هتيجي امتي دي بتاعة ربنا، وخلال مرحلة التقديم في المعهد سألني أعضاء لجنة التحكيم وكانوا أساتذة عمالقه آنذاك في التسعينات، عاوز تمثل ليه قولت ما أعرفش، لكن إجابتي نجحتني ولحد الآن ما أعرفش ليه عاوز أمثل".

وأثار هذا المنشور، موجة كبير من الجدل على حساب الفنان المصري، وأشاد متابعوه بشدة بصراحته وأنه لا يتهرب من بداياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة