عبادي الجوهر يستقبل تركي آل الشيخ بحفاوة في افتتاح مطعمه الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
عبادي الجوهر يستقبل تركي آل الشيخ بحفاوة في افتتاح مطعمه الجديد
مقالات ذات صلة
فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021
ناصر القصبي: هكذا سيطل على الجمهور في رمضان 2021
أحدث ظهور لـ "دايلر" مع الشيف بوراك (صور)

قام الفنان السعودي عبادي الجوهر بنشر مقطع فيديو للحظة وصول رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، إلى حفل افتتاح مطعمه الجديد، لاونج عبادي الجوهر، والذي أقيم مساء الاثنين في العاصمة السعودية الرياض.

لحظة وصول تركي آل الشيخ إلى مطعم عبادي الجوهر الجديد

وعبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قام العبادي لنشر مقطع الفيديو الذي أظهر لحظة وصول آل الشيخ إلى المطعم، حيث كان الأخير يقود سيارته بنفسه.

وكان الفنان السعودي في مقدمة مُستقبلي رئيس الهيئة العامة للترفيه، حيث قام باستقباله بحفاوة شديدة، مُرحباً به في المكان.

وقد علق عبادي على الفيديو الذي نشره قائلاً: "شرفتني يا معالي المستشار في افتتاح مشروعي في عاصمة الحب الرياض جّيتك غالية."

عبادي الجوهر يرحب بالأمير عبدالرحمن بن مساعد في مطعمه الجديد

كما نشر الجوهر عدة صور من حفل افتتاح مطعمه الجديد لاونج عبادي الجوهر في الرياض، حيث كان من ضمن حضور الحفل الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وقد علق الفنان السعودي على صوره مع الأمير السعودي بقوله: "أخي وحبيبي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، حضورك كان سعادة لي."

عبادي الجوهر في حفل افتتاح مطعمه الجديد

ونشر عبادي الجوهر عدة صور من حفل افتتاح المطعم الجديد، وعلق عليها قائلاً: "الحمد الله و بتوفيق الله تم افتتاح مطعم و لاونج عبادي الجوهر في الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، وعدد من الأصدقاء.. شكراً من القلب على كلماتكم ودعمكم."

عبادي الجوهر يتلقى لقاح كورونا

وفي سياق آخر، فقد تلقى الفنان السعودي عبادي الجوهر مؤخراً اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، حيث نشر عبر حسابه على موقع تويتر مقطع فيديو وهو يتلقي اللقاح.

وكتب العبادي تعليقاً على مقطع الفيديو: "الحمد لله تلقيت قبل قليل الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا."

ووجه الفنان السعودي الشكر إلى القائمين على مركز اللقاحات الوطني في السعودية، حيث كتب في تغريدة أخرى: "شكراً سيدي خادم الحرمين الشريفين، شكراً سيدي ولي العهد، شكراً لكل القائمين على مركز اللقاحات الوطني في السعودية، شكراً أبطال الصحة."

عبادي الجوهر وكورونا

وكان الجوهر قد أطل قبل فترة على جمهوره في حفل غنائي أقيم عبر الإنترنت، حيث وجه له أحد معجبيه سؤالاً عم فعلته به جائحة كورونا.

وقد أجاب الفنان السعودي على السؤال قائلاً أنه بشكل عام رجل بيتوتي، وبالتالي فإن جلوسه في المنزل كان أمراً عادياً، إلا أنه لفت إلى أن الأمر هذه المرة كان مزعجاً لأن الجلوس كان إجبارياً وليس اختيارياً.

وتابع قائلاً أن تداعيات كورونا علمت الناس بعض العادات السيئة التي كانوا يمارسونها يومياً، مثل التصافح والتقارب الجسدي، مشيراً إلى أنه يعتقد أن هذه العادات ستختفي بعد نهاية هذه الأزمة.

وأضاف العبادي أن الناس صارت أكثر حرصاً بعد كورونا، حيث أصبحوا يهتمون أكثر بغسل اليدين وارتداء الكمامات.

كما تحدث الفنان السعودي عما حدث معه على الصعيد الشخصي خلال أزمة كورونا، حيث قال أن الوقت كان طويلاً مما مكنه من مراجعة بعض الأعمال الغنائية.

عبادي الجوهر ضيف بدر

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يطل عبادي الجوهر قريباً على جمهوره من خلال أمسية فنية وثقافية على موقع إنستغرام، سيستضيفها وزير الثقاقة السعودي، الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، ضمن مبادرة ضيف بدر، حيث ستشاركه فيها الفنانة أصالة نصري، وذلك يوم 27 يناير الجاري.