الشيخ منصور بن زايد يستقبل غوارديولا احتفالاً بالثلاثية التاريخية

الشيخ منصور بن زايد مالك مانشستر سيتي يستقبل المدير الفني العبقري غوارديولا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
الشيخ منصور بن زايد يستقبل غوارديولا احتفالاً بالثلاثية التاريخية

استقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الإمارات، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق، وخلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، رئيس مجلس إدارة النادي، بعدما تمكن الفريق من تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم بالجمع بين بطولات الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وشهد اللقاء، تقديم غوارديولا ومجلس إدارة النادي الألقاب التي فاز بها النادي خلال الموسم الماضي، والمتمثلة بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، للشيخ منصور بن زايد مالك النادي.

وأشاد الشيخ منصور بن زايد بالإنجازات المحققة من قبل النادي، وأكد أن هذه النجاحات تجسد الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق أهداف النادي ورسم إطار لصدارته العالمية، مشدداً على أن هذه الألقاب تفتح آفاقاً واسعة لحصد المزيد من البطولات، وتشكل حافزاً لمواصلة المسيرة الرياضية المتميزة نحو المزيد من الإنجازات.

كما ثمّن الشيخ منصور بن زايد الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة النادي، والإدارة الفنية واللاعبين، للحفاظ على استدامة التطور في الأداء والنتائج، ومواصلة تحقيق الأرقام القياسية على أكثر من صعيد، مشيداً بدور جماهير النادي التي كانت سنداً قوياً وداعماً وفياً للفريق في مختلف المسابقات والبطولات.

وأعرب غوارديولا عن شكره وامتنانه للشيخ منصور بن زايد على دعمه ورعايته للنادي، وأكد أن ما حققه الفريق من ألقاب يمثل رداً لجميل الشيخ منصور بن زايد، الذي وفر للفريق الإمكانيات الكاملة لمواصلة الإنجازات بمختلف المنافسات. كما أشاد غوارديولا بالمسيرة الحافلة للنادي والإنجازات التاريخية التي حققها، وأكد عزمه وإصراره على مواصلة العمل مع الفريق وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

الجدير بالذكر أن الشيخ منصور يتملك النادي منذ عام 2008، وقد شهدت فترة امتلاكه للنادي انطلاقة قوية ونجاحات متواصلة في مختلف المنافسات، وخاصة في السنوات الأخيرة التي شهدت تحقيق العديد من البطولات المهمة، وتعزيز مكانة النادي كواحد من أكبر الأندية العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة