تركي آل الشيخ يعرض على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة مشاركته فيلمه الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020
تركي آل الشيخ يعرض على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة مشاركته فيلمه الجديد

عرض رئيس هيئة الترفية السعودية، تركي آل الشيخ، على الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة، مشاركته في الفيلم الذي يُعده خلال الفترة الحالية بعد إعلان الأخير ضيقه من عدم المشاركة في أعمال فنية بالفترة الأخيرة.

ودوّن تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأربعاء:"بتشرف أن الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة يكون ليه دور في الفيلم اللي شغال عليه الآن اذا شرفنا ووافق على الورق".

وكان الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة، قد أشار في وقت سابق من شهر يوليو الجاري، إلى إنه يمر بحالة اكتئاب شديدة في ظل عدم تلقيه عروضاً للعمل سواء في الأعمال السينمائية أو الدرامية خلال السنوات الماضية.

وأشار عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات أوردها عنه موقع اليوم السابع في مصر، إلى إن أغلب المخرجين الحاليين في بلاده لم يكونوا جاؤوا إلى الحياة عندما كان هو في أوّج شهرته الفنية، منوهاً إلى إنه يفكر في الاعتزال في ظل عدم تلقيه عروضاً للعمل.

وطالب عبدالرحمن أبو زهرة، القائمين على صناعة الفن في بلاده بالنظر إلى تاريخه الفني على مدار 60 عاماً أدى خلالها العديد من الأعمال الفنية وحصد الكثير من الجوائز والتكريمات، قائلاً"مش حرام اللى بيحصل لي دا؟".

يُذكر أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قد وُلد عام 1934؛ حيث حصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1958 وعمل موظفاً في وزارة الحربية ببلاده قبل أن يُعين ممثلاً في المسرح القومي عام 1959 فكان أول عمل مسرحي له بمسرحية "عودة الشباب" للكاتب الراحل توفيق الحكيم.

تركي آل الشيخ يعرض على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة مشاركته فيلمه الجديد

وإذا كنت من مُحبي مشاهدة الأفلام والأعمال الدرامية، طالع عروض أمازون السعودية على أجهزة التليفزيون الذكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة