عبادي الجوهر يتصدر محركات البحث بعد حفلته في اليوم الوطني السعودي

النجم السعودي تألق في حفل اليوم الوطني

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
عبادي الجوهر يتصدر محركات البحث بعد حفلته في اليوم الوطني السعودي

نجح الفنان السعودي عبادي الجوهر في تصدر مؤشر محركات البحث وذلك بعد حفله الناجح خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ92 والذي أقيم بالمشاركة مع الفنانة الإماراتية أحلام.

واستطاع الفنان عبادي الجوهر أن يقدم حفله الناجح وذلك بعد غياب عامين عن الساحة الفنية وعاد من أجل مشاركة الجماهير في هذه المناسبة الرائعة.

وقرر الفنان عبادي الجوهر بداية الحفل بغناء السلام والوطني السعودي وسط فرحة الجماهير بالإضافة للعديد من الأغاني الرائعة التي جعلت أجواء السعادة والبهجة تعم الحفل.

كما أشاد الفنان عبادي الجوهر بمجهودات الهيئة العامة للترفيه والتي قدمت العديد من الفعاليات الرائعة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ92.

ومن جانبها، أبدت الفنانة الإماراتية أحلام سعادتها بالمشاركة مع النجم السعودي عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي الـ92 وذلك على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت الفنانة أحلام إنها تشرفت بالغناء مع الفنان عبادي الجوهر وأنها لم تشعر بأنها غريبة عن الجماهير السعودية ولكنها دائماً ما تشعر بأنها ابنتهم وهذه هي مشاعرها الحقيقية.

وكانت الفنانة أحلام قد تألقت في حفل اليوم الوطني السعودي بمشاركة الفنان عبادي الجوهر وقدمت العديد من الأغاني الشهيرة والناجحة مثل "راس قمة، تسولف عبرتي، الله يرحمه، مستغرب، تمرد، مثير، يلازمني خيالك".

وشارك في الاحتفال باليوم الوطني السعودي العديد من النجوم والفنانين من كافة أنحاء الوطن العربي وذلك في حفلات متواصلة خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر سبتمبر الجاري وبتنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.