عرض جزيرة تركية للبيع مقابل 18 مليون دولار.. هذه مواصفاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
عرض جزيرة تركية للبيع مقابل 18 مليون دولار.. هذه مواصفاتها
مقالات ذات صلة
موعد انطلاق فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي
ماذا ينسى الركاب في سيارات الأجرة في دبي؟
كيف تبدو الحياة لك كعربي في مانيلا، الفلبين؟

عرض مالكو جزيرة كوتشوك ـ الواقعة في بحر إيجة بالقرب من منطقة بورودوم السياحية في تركيا ـ الجزيرة للبيع مقابل 125 مليون ليرة تركية ـ ما يُعادل 18 مليون دولار ـ.

الجزيرة التي كانت تشهد رحلات سياحية يومية بعد تفشي فيروس كورونا عالميًا وكذلك ببلادها أصبحت بلا زوار لذا لجأ مالكوها لعرضها للبيع.

وبحسب التقارير الصحفية التي تناولت عرض جزيرة كوتشوك للبيع، فتقع الجزيرة على مساحة 22.6 هكتار؛ حيث يوجد بها فيلا فاخرة بمساحة 500 متر مربع ومبنى آخر مساحته 150 مترًا مربعًا، بالإضافة لبستان زيتون يحتوي على 350 شجرة فهي يتم تصنيفها كمحمية طبيعية ـ أي يُحظر البناء الجديد هناك ـ .

السياحة في تركيا

وتأثر قطاع السياحة في تركيا كغيره من دول العالم بتفشي فيروس كورونا؛ حيث أُلغيت الآلاف من الحجوزات بفنادقها، حسبما أوردت وكالة سبوتنيك الروسية.

ونقلت الوكالة الروسية ذاتها، عن مدير أحد الفنادق، إشارته إلى أن بعض الفنادق تقدر خسائر الغرفة الواحدة في السنة بها 5 آلاف يورو وهي فنادق مكونة من 100 غرفة أي أن الخسائر تصل إلى 500 ألف يورو.

فيروس كورونا في تركيا

وبحسب أخر الإحصائيات فحتى يوم أمس الأربعاء هناك 2259 شخصًا توفوا إثر فيروس كورونا في تركيا، مقابل أكثر من 95 ألف مصاب، حوالي نصفهم في مدينة إسطنبول.