عرض تركي للتعاقد مع هداف الأهلي المصري مقابل مليون دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
عرض تركي للتعاقد مع هداف الأهلي المصري مقابل مليون دولار

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي تلقى عرضا من نادي فاتح كاراجومروك التركي، للتعاقد مع مهاجمه محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي استطلعت رأي المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حول إمكانية رحيل محمد شريف عن صفوف الفريق.

وأكدت التقارير أن مارسيل كولر قد يوافق على الاستغناء عن محمد شريف في حالة التعاقد مع مهاجم مميز خلال الصيف الجاري.

ويتفاوض النادي الأهلي خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وقالت التقارير الصحفية، إن نادي فاتح كاراجومروك التركي طلب الحصول على خدمات محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل البيع النهائي مقابل مليون دولار أمريكي.

وأوضحت التقارير أن النادي التركي لن يرفع قيمة العرض المالي الذي حدده للتعاقد مع محمد شريف، خاصة أن تعاقده مع النادي الأهلي ينتهي في الموسم المقبل، ويمكنه التوقيع لأي ناد في شهر يناير 2024.

وأشارت التقارير إلى أن محمد شريف قد يوافق على عرض نادي فاتح كاراجومروك التركي بسب رغبته في الاحتراف بعد جلوسه على مقاعد البدلاء مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وكان محمد شريف قد قال، في تصريحات تلفزيونية، إنه ملتزم بتعاقده مع النادي الأهلي حتى آخر يوم، حيث يتبقى له موسم كامل في عقده مع الشياطين الحمر.

وشارك محمد شريف في 43 مباراة مع النادي الأهلي بجميع البطولات خلال الموسم الجاري بإجمالي 2153 دقيقة لعب، وأحرز 13 هدفا.

كما أصبح محمد شريف هداف لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 أهداف بالتساوي مع نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة.

وكان محمد شريف قد أحرز الهدف الرابع للنادي الأهلي في شباك فريق الزمالك، خلال مباراة القمة التي أقيمت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-1، ليصل إلى هدفه السابع خلال 8 مباريات لعبها مع الأهلي أمام الزمالك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة