محمد فؤاد يعود إلى السينما بعد غياب 18 عامًا برعاية تركي آل الشيخ

آخر فيلم قدمه في السينما فيلم غاوي حب عام 2005

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
محمد فؤاد يعود إلى السينما بعد غياب 18 عامًا برعاية تركي آل الشيخ

بعد حفله الأخير الناجح في مدينة جدة ضمن فعاليات جدة في المملكة العربية السعودية، أعلن الفنان محمد فؤاد عن عودته إلى السينما بعد غياب دام 18 عامًا، فآخر فيلم قدمه هو "غاوي حب" عام 2005 مع الفنانة حلا شيحا والفنان راحز جلال.

وأعلن الفنان محمد فؤاد عن الخبر خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لحلفه في مدينة جدة، حيث قال إن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، أبدى نيته بإنتاج فيلم لمحمد فؤاد.

وقال فؤاد: "إحنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه هيبقا اسمه  في قلب نيويورك".

حفل محمد فؤاد في مدينة جدة

أحيا الفنان محمد فؤاد حفلًا في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وقد تصدرت تصريحاته بعد الحفل التريند في مصر، حيث قال محمد فؤاد في المؤتمر الصحفي إنه سعيد بالاستقبال الكبير من الشعب السعودي، والذي جعله سعيد كأنه يغني لأول مرة في حياته.

ووصف الفنان محمد فؤاد الشعب السعودي بأنه شعب لن يتكرر، وشدد على حبه للملكة، وأنه على استعداد لخدمتها، كما قال إنه شعر بالخوف قبل تقديم الحفل الذي يعد حفله الثاني في السعودية، وأقيم الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وأكد الفنان محمد فؤاد أن تقديم حفل غنائي في المملكة هو حلم لأي مطرب عربي، وقال: "وأنا واقف على مسرح بنش مارك في جدة وبغني كأني في حلم".

وبعد الحفل وجهت الفنانة لطيفة رسالة للمطرب محمد فؤاد عبر حسابها على تويتر، حيث كتبت: "أنا فرحانة من كل قلبي لفرحة الفنان الكبير والإنسان محمد فؤاد في جدة مع جمهور ذواق وسميع وحافظ بيغني من كل قلبه يا أصيل يا أصلي".

وقد تعرض الفنان محمد فؤاد لهجوم وانتقادات من الجمهور بسبب تصريحاته في حفل السعودية، ولكن دافع عنه مجموعة من النجوم، ومنهم الفنانة فريدة سيف النصر، حيث قالت: "فؤاد محترم واللي في قلبه على لسانه مايستاهلش كده.. ولو كل واحد يلوم نفسه ويعاتبها على تصرف على صورة أو أي قرف مش هيتكلم على غيره".

وتابعت: "إنسانيا بقى له كتير ماشتغلش وكان مريض.. مين عارف عملوا معاه إيه.. خلصنا بقى هو لا بنرحم ولا يعجبنا رحمة ربنا بعباده كفاية بهدلة في بعض.. عيب ياحبايبي عيب".

فيلم غاوي حب

يعد فيلم "غاوي" من أنجح أفلام الفنان محمد فؤاد وآخرها أيضًا، وشارك في بطولته مع محمد فؤاد الفنانة حلا شيحا، ورامز جلال، وخالد الصاوي، وأميرة العايدي، وعبد الله مشر، ومحمد مرزبان، والفيلم من تأليف محمد فؤاد، وحوار محمد البيه وإخراج أحمد البدري.

وبجانب هذا الفيلم قدم الفنان محمد فؤاد خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال السينمائية، ومنها "يوم حار جدًا"، و"إسماعيلية رايح جاي"، و"رحلة حب"، و"هو في إيه"، و"أمريكا شيكا بيكا"، و"القلب وما يعشق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة