عريس المليار يورو وكيلو الذهب ينفصل عن زوجته بعد أسبوعين والسبب..

أعلن حيدر الفيلي الشاب العراقي طلاقه من غدير الفهد الفنانة الكويتية بعد حوالي أسبوعين

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
عريس المليار يورو وكيلو الذهب ينفصل عن زوجته بعد أسبوعين والسبب..

أعلن حيدر الفيلي الشاب العراقي طلاقه من غدير الفهد الفنانة الكويتية بعد حوالي أسبوعين من تداول فيديو لعقد القران الذي أثار الجدل بعد إعلانه التوقيع على مبلغ مليار يورو مؤخر للعروس وتقديم كيلو من الذهب مهرا لها.

وقال حيدر إن الانفصال جاء في هدوء وبالتراضي بين الطرفين لعدم التوافق أو الانسجام بعد عقد القران. وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو للحظة عقد القران وإصابة المأذون بالدهشة، وتجاوز عدد مشاهدات الفيديو الـ 4 ملايين مشاهدة.

وحيدر الفيلي شاب عراقي يقيم في فنلندا وهو من نجوم التيك توك حيث يتابع حسابه ما يزيد عن 600 ألف شخص. وبعد انتشار الفيديو شكك البعض في صحة الفيديو وقالوا إنه فقط لجذب مشاهدات.

حيدر الفيلي والمليار يورو

وفي تصريحات نشرها موقع سكاي نيوز عربية، كشف الشاب العراقي حيدر الفيلي عن مجال عمله بأنه الإعلانات، وقال إنه تفاجئ بالانتشار الكبير لمقطع فيديو كتب الكتاب، موضحا أنهم لم يكن هدفهم الانتشار أو إحداث أي ضجة على مواقع التواصل أو حتى جذب الانتباه.

وقال إنهم لم يهتموا لقراءات التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الرد على الهجوم أو التشكيك في صحة ما جرى بالفيديو وقت عقد القران، وأكد أن المهر والمؤخر من وجهة نظره هما شيء رمزي بعيدا عن أي قيمة مادية مهما بلغت، وذلك حينما يكون كل طرف في العلاقة الزوجية على ثقة ويقين من حب وإخلاص الطرف الآخر.

وكشف "حيدر" في التصريحات التي أدلى بها إن عروسه الفنانة غدير الفهد فوجئت بالمؤخر وقت كتب الكتاب ولم تكن تعلم شيئاً عنه، لأنه اتفق على هذا المبلغ مع شقيقها الأكبر لأنه ولي أمرها، دون علمها.

وقال إنه أراد أن يضع مبلغ الميار يورو كنوع من المفاجأة لها وتعبيرا عن حبه لها وإخلاصه لعلاقتهم سويا. وقال حيد الفهلي إنه لم يكن يقصد بذلك الأمر التشجيع نهائيا على رفع المهور.

وأوضح أنه من وجهة نظره أن العريس هو الذي يحدد قيمة المهر مثلما حدث معه، ونصح الفتيات أن يقتدوا به ويتركوا الشاب هو الذي يحدد قيمة المؤخر.

من هي غدير الفهد؟

هي ممثلة وعارضة أزياء كويتية مولودة في 20 سبتمبر عام 1992، أي أن عمرها 31 عاما. وهي والدتها سعودية أما والدها فهو كويتي، شاركت "فهد" في 7 أعمال حتى الآن، كانت البداية من خلال دور صغير في عام 2013 من خلال مسلسل إلين اليوم.

وفي نفس العام شاركت في فيلم صرخة ليل، كما شاركت في عام 2013 في مسلسل الملافع، وفي عام 2014 شاركت في مسرحية سناب جات، وقدمت دور "روان" في مسلسل بسمة منال، كما شاركت في مسلسل انتقام عزيز. وآخر أعمال فهد هو مسلسل طربان المعروض في عام 2015.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنان محمد المنصور، مريم حسين، ديانا كرازون