ديانا كرزون تتحدث عن كواليس زفافها وتكشف أغرب مواقفه

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 25 فبراير 2022
ديانا كرزون تتحدث عن كواليس زفافها وتكشف أغرب مواقفه

النجمة الأردنية ديانا كرزون حلت في قائمة الأكثر بحثاً بعد لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، والذي كشفت فيه كواليس زواجها وبدايتها الفنية.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على أبرز ما تطرق له الحديث.

كواليس زواج ديانا كرزون

حلت المطربة الأردنية ديانا كرزون ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة cbc، وتحدثت عن أسباب ابتعادها عن الوسط الفني، وأرجعت هذا لانشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى.

وقالت ديانا كرزون عن كواليس زفافها، وأن من المعتاد أن كلما ذهب الرجل برفقة عدد رجال أكبر يزيد من قيمة البنت، وزوجها جاء ليطلب يدها برفقة ألفي رجل، وعندما جاء إلى مكان سكنها، تم غلق الشوارع، والشرطة هي من تولت فك التكدس المروري.

وقالت ديانا كرزون إنها لم ترغب في فترة خطوبة طويلة، وقررت الاحتفال بزفافها رغم كورونا، واحتفلت بزفافها بدون معازيم بسبب إلغاء التجمعات والأفراح حينها، ولكن هذا لم يعق تصدر حفل زفافهما مواقع التواصل، مضيفة أنها فوجئت باستمرار الحديث عن حفل زفافها لما يقارب شهرين.

أغرب موقف حدث في زفاف ديانا كرزون

وكشفت ديانا كرزون عن أغرب موقف حدث خلال حفل الزفاف، وقالت إنها نظمت حفلاً صغيراً في الحديقة مع زوجها وشقيقاتها وأسرتها فقط، وأرادت تصوير ما يشبه فيديو كليب من حفل الزفاف، وأثناء احتفالها صدمت بوجود الشرطة في مكان حفل الزفاف، وذلك بعد الإبلاغ عن الحفل، وبعد تداول الصور والفيديوهات بمواقع التواصل.

وخلال الحلقة أهدت ديانا كرزون خلال الحلقة زوجها "معاذ" أغنية بعنوان "لفلفني" تزامناً مع الاحتفالات بعيد الحب، وكشفت في الحلقة أن مؤخرها دينار أردني واحد.

ديانا كرزون تتحدث عن بدايتها الفنية

وعن بدايتها الفنية، أوضحت أنها تخرجت في الجامعة، وقدمت برنامج سوبر ستار العرب في عام ألفين وثلاثة ميلادياً، وأصبحت نجمة وهي في سن ثماني عشرة سنة.

وصرحت ديانا خلال البرنامج أنها من مواليد الكويت، وعاشت هناك حتى ثلاث سنوات، ثم ذهبت إلى عمان وعاشت هناك، ووصفت نفسها بأنها شخصية هادئة، لكن حياتها لم تكن كذلك.

معلومات عن ديانا كرزون

جدير بالذكر أن ديانا كرزون هي مطربة أردنية، ولدت لعائلة فنية، فوالدها موسيقي وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، ووالدتها سورية كردية، وقد انفصلا لاحقاً. وديانا هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء، هم: زين، هيا، داوود.

حصلت ديانا كرزون على دبلوم إدارة علوم طيران في جامعة عمان الأهلية، ثم شاركت في برناج سوبر ستار العرب في موسمه الأول في عام ألفين وثلاثة ميلادياً، وحصدت المركز الأول، لتبدأ بعدها في مسيرتها الفنية.