ريهام سعيد: حمو بيكا راجل بجد علشان كده لبس مراته كيلوهات من الذهب

أثارت صور حمو بيكا وهو يمنح زوجته قلادة ذهبية كبيرة الجدل على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
ريهام سعيد: حمو بيكا راجل بجد علشان كده لبس مراته كيلوهات من الذهب

ردت الإعلامية ريهام سعيد على الجدل المثار حول منح مطرب المهرجانات حمو بيكا لزوجته "شمس" عدة هدايا ثمينة من الذهب بأوزان كبيرة في عيد ميلادها، وكشفت هل الذهب حقيقي أم مجرد صور.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا" على قناة "الشمس" إن مطرب المهرجانات حمو بيكا أهدى زوجته "كيلوات" من الذهب الحقيقي تعبيراً عن حبه لها، موضحة أنه شخص معطاء ولديه قدرة غير طبيعية على العطاء سواء لزوجته أو والده ووالدته.

ووصفت ريهام سعيد حمو بيكا بأنه "راجل بيحب بجد"، وأن أفعاله هي أكبر مثال حقيقي على الرجولة ورد الجميل، خاصة أن زوجته وقفت بجواره في المحنة التي مر بها وقت منعه من الغناء.

وقالت إن السعادة مرسومة على وجهه حقيقية وليست سعادة مصطنعة مثل التي يقدمها البعض، وأوضحت أنه جهز لها حفلة كبيرة بمناسبة عيد ميلادها تشبه الأفراح، وقال إنه لم يتغير على زوجته بعد أن حقق شهرة كبيرة وثروة، بل العكس أراد أن يعبر عن حبه لزوجته وشكره لها بالطريقة التي ظهرت في الفيديو.

وتابعت ريهام سعيد أن حمو بيكا يستطيع أن يقدر المرأة التي تزوجها ويعاملها بالحسنة وهو لا يطردها من منزله أو يعنفها، ولكنه وضع قبلة على يدها أمام الجميع، وقالت إنه مثال للشخص "ابن الناس".

حمو بيكا يثير الجدل

تصدر اسم مطرب المهرجانات حمو بيكا محركات البحث الساعات الماضية بعد انتشار فيديو وهو يضع عدة أساور ذهبية كبيرة الحجم في يد زوجته وبعدها أعطاها قلادة ذهبية كبرى.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو متسائلين عن حقيقة أن هذا ذهب حقيقي خاصة في ظل ارتفاع الذهب في مصر في الفترة الحالية حيث يصل سعر جرام الذهب عيار 21- الأكثر شيوعا في مصر- إلى 2400 جنيه مصري.

ونشر حمو بيكا الفيديو على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، وظهر في الفيديو وهو يخفي أنظار زوجته ويلبسها المصوغات الذهبية وبعدها تبادلوا الأحضان، ثم قام بتقبيل يدها أمام الجميع.

ونشر أيضا حمو بيكا عدة فيديوهات أخرى من احتفالهم بعيد زواجهم، وكتب لها رسالة يهنئها فيها بعيد ميلادها، وهنأها بعيد ميلادها وشكرها على إيمانها به وبحلمه، ودعا لها بمزيد من العمر وهم في حياة زوجية سعيدة، كما أشاد حمو بيكا في رسالته بدعم زوجته له في المواقع الصعبة التي مر بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة