عمرو أديب يعود إلى الشاشة بعد تعافيه من الحادث المروري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
عمرو أديب يعود إلى الشاشة بعد تعافيه من الحادث المروري
مقالات ذات صلة
ضوابط أداء مناسك العمرة للقادمين من خارج المملكة
برنامج دعم الأجور لتحفيز توطين وظائف القطاع الصناعي إليك تفاصيله
البيتكوين: عضو هيئة كبار العلماء في السعودية يوضح أسباب تحريمها

يعود الإعلامي المصري عمرو أديب إلى الشاشة من جديد، مساء اليوم الجمعة 26 فبراير 2020، بعد تعافيه تماماً من الحادث الذي ألم به مساء 17 فبراير الجاري.

موعد عودة عمرو أديب إلى الشاشة

ومن المقرر أن يعود الإعلامي عمرو أديب إلى تقديم برنامج التوك شو «الحكاية»، الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، اليوم الجمعة 26 فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وفقاً لما أكدته إدارة القناة على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستغرام».

عمرو أديب يعود إلى الشاشة بعد تعافيه من الحادث المروري

تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب

وغاب الإعلامي عمرو أديب عن جمهوره خلال الأسبوع المنصرم؛ نظراً لتعرضه لحادث مروري ألزمه الجلوس في المنزل، بعد ساعات من مغادرته المستشفى على إثر هذا الحادث.

ومن ناحيتها، أوضحت قناة MBC، في ذلك الوقت- أن الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب والمعنوية طيبة، مقدماً الشكر لجميع من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة، مقدراً هذا الاهتمام الكبير من الجميع بشأنه.

وذكر محمد بهنس، أحد المعدين في برنامج «الحكاية»، في تصريحات صحيفة تم تداولها، في أعقاب الحادث أن الإعلامي عمرو أديب غادر المستشفى  برفقة زوجته الإعلامية المصرية لميس الحديدي، مؤكداً أن عمرو أديب أجرى فحوصات طبية لقدميه وتبين سلامتهما من أي كسور، كما استطاع السير عليهما بشكل جيد، برفقة زوجته.

حادث عمرو أديب

وكان تعرض الإعلامي عمرو أديب إلى حادث مروري على طريقة وصلة دهشور في محافظة الجيزة، حيث اصطدمت مقدمة سيارته بسيارة نقل محملة بأسطوانات غاز، أثناء ذهابه إلى المنزل، مساء يوم 17 فبراير الجاري، نقل على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.

وكانت تلقت غرقة عمليات نجدة محافظة الجيزة بلاغاً من الأهالي والمواطنين يفيد بتعرض سيارة الإعلامي عمرو أديب إلى حادث سير وإصابته، حيث انتقلت قوة على الفور إلى المكان لبيان سبب حادث عمرو أديب، الذي تبين فيما بعد أن اصطدم بسيارة محملة بأسطوانات غاز.

عمرو أديب برنامج حكاية

ويقدم الإعلامي المصري عمرو أديب برنامجاً عبر قناة MBC مصر باسم «حكاية» لمدة 4 أيام في الأسبوع.