نقل الإعلامي المصري عمرو أديب إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
نقل الإعلامي المصري عمرو أديب إلى المستشفى

نقل الإعلامي المصري عمرو أديب إلى المستشفى، منذ قليل، بعد تعرضه لحادث سير؛ نظراً لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها جمهورية مصر العربية خلال الساعات الماضية.

نقل الإعلامي عمرو أديب إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير

ونقل الإعلامي عمرو أديب إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، عقب تعرضه لحادث سير أثناء عودته إلى المنزل على طريق دهشور، وسط موجة طقس سيء التي تمر بها مصر؛ نقلاً عن وسائل إعلام محلية.

نقل الإعلامي المصري عمرو أديب إلى المستشفى

تفاصيل حادث عمرو أديب

ووفقاً لصحيفة «الشروق»، أفاد مصدر أمني بتفاصيل حادث عمرو أديب، الذي تعرض إليه في محور دهشور بنطاق مدينة 6 أكتوبر، موضحاً أن الإعلامي عمرو أديب تعرض لاصطدام سيارة بسيارته من الخلف؛ الأمر الذي أدى إلى خلل بعجلة القيادة.

وأشار المصدر الأمني- بحسب الصحيفة المصرية- إلى أن اختلال عجلة القيادة في يد عمرو أديب أدى إلى دخول سيارته في إحدى الكتل الخرسانية بجانب طريقة وصلة دهشور.

حادث عمرو أديب

وذكرت صحيفة «اليوم السابع»، أن بمجرد وقوع حادث عمرو أديب اتصل الأهالي بسيارة إسعاف، التي بدورها نقلت الإعلامي المصري عمرو أديب إلى المستشفى، فيما انتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة، كذلك الوقوف على الأسباب النهائية لوقوع الحادث.

ونقلاً عن مصدر أمني آخر، صرح للصحيفة المصرية، بأن رجال المباحث في قطاع 6 أكتوبر انتقلوا إلى موقع الحادث على الفور؛ لسماع أقوال شهود العيان، منوهاً أنه من المقرر أن ينتقل رجال المباحث عقب إجراء عمليات الفحص لموقع حادث عمرو أديب إلى المستشفى لسماع أقوال الإعلامي عمرو أديب؛ لبيان أسباب وملابسات الواقعة.

وكانت تلقت غرقة عمليات نجدة محافظة الجيزة بلاغاً من الأهالي والمواطنين يفيد بتعرض سيارة الإعلامي عمرو أديب إلى حادث سير وإصابته، حيث انتقلت قوة على الفور إلى المكان لبيان سبب حادث عمرو أديب.

تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب

وبحسبما أفادت صحيفة «المصري اليوم»، فقد أكد مسؤول من فريق إعداد برنامج «حكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب أن الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب جيدة، حيث نقل إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة.

عمرو أديب برنامج حكاية:

ويقدم الإعلامي المصري عمرو أديب برنامجاً عبر قناة MBC مصر باسم «حكاية» لمدة 4 أيام في الأسبوع.