بعد الهجوم عليها.. عمرو أديب للجمهور: لا تذبحوا مربوحة

تقدم الفنانة رحمة فرج شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
بعد الهجوم عليها.. عمرو أديب للجمهور: لا تذبحوا مربوحة

استنكر الإعلامي المصري عمرو أديب، حالة الهجوم الشديدة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنانة رحمة فرج الشهيرة بـ "مربوحة" في مسلسل الكبير أوي 7، بسبب أدائها في المسلسل. 

وقال "أديب" في برنامج "الحكاية"، والذي يعرض على قناة MBC مصر، إن هناك حالة هجوم شديدة ضد الفنانة الشابة على بعد عرض أول حلقتين فقط من المسلسل، وأن هناك لجان تشن عليها هجوما منذ عرض الحلقة الأولى.

وطالب "أديب" الجمهور أن يعطيها فرصة لكي تخرج ما لديها وقال "لا تذبحوا مربوحة فهي نواة للمثلة جيدة وتستحق الدعم"، وتعجب من كمية الهجوم الشديدة عليها واتقاد أدائها وكأنها قدمت شيء غير أخلاقي.

وأكد على ضرورة الوقوف بجانب النجوم الشباب ودعمهم خاصة الموهوبين منهم، مذكرا الجمهور بدعمهم لها الموسم الماضي في الكبير أوي 6.

مربوحة في الكبير أوي

 كانت مفاجأة الكبير أوي 6 للجمهور هو الفنانة رحمة أحمد فرج أو "مربوحة" الزوجة الجديدة للكبير أحمد مكي بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم التي قدمت زوجة الكبير "هدية" على مدار أربعة مواسم، ولكنها اعتذرت عن المشاركة في المسلسل بدء من الجزء الخامس.

فقدم "مكي" الجزء الخامس دون أن يظهر زوجته، وفي الجزء السادس قدم زوجته الثانية بعد إعلانه دخول "هدية" مصحة نفسية ولعبت دورها الفنانة الشابة رحمة فرج في أول عمل لها على الشاشة، وتألقت "رحمة" بسبب أدائها الرائع، وأشاد الجمهور بحضورها الكبير وخفة ظلها.

وبدأ اسمها يتصدر محركات البحث، وبعد عرض المسلسل حلت ضيفة على أغلب البرامج، وأشاد نجوم الوسط الفني بموهبتها، وذهب البعض للقول بأنها تفوقت على "هدية" أو الفنانة دنيا سمير غانم، وهو الأمر الذي استنكرته "رحمة" وأكد أن "دنيا" فنانة كبيرة وأن مقارنتها بها ستكون ظالمة. وخرجت بعد الفنانة دنيا سمير غانم وأشادت بموهبة رحمة فرج.

الكبير أوي 7

قبل عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، عبرت رحمة فرج عن تخوفها من ارتفاع توقعات الجمهور لشخصية "مربوحة"، وتزامن ذك مع خروج شائعات عن عودة الفنانة دنيا سمير غانم للعمل، ولكن أكدت "دنيا" عدم صحة ذلك وأنها غير مشاركة في أي أعمال تعرض في مسلسل رمضان 2023 إلا من خلال مسلسل جات سليمة المقرر عرضه النصف الثاني من شهر رمضان.

وبعد أول حلقات مسلسل الكبير أوي 7 والمشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي ورحمة فرج، النجوم محمد سلام الشهير بـ"هجرس"، وسماء إبراهيم، بيومي فؤاد، وآخرون، بدأت حالة من الهجوم الكبير على الفنانة رحمة فرج من الجمهور، وهو ما استدعاء لإعلان عدد كبير من نجوم الوسط الفني تضامنهم معها، منهم الفنان عمرو وهبة.

وكان الفنان أحمد مكي قد شوق جمهور الكبير أوي للجزء السابع عن طريق أغنية "ولعانة" التي طرحها قبل بدء عرض المسلسل وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت ملايين المشاهدات. بالإضافة لعرض البرومو الدعائي للمسلسل والذي ظهر فيه زواجه من الراقصة لورديانا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة