البوندسليغا 2019/2020 بالأرقام

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في أتلانتا

فيديو: أول تعليق من محمد صلاح على تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
فيديو: أول تعليق من محمد صلاح على تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

أبدى المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، سعادته بالتتويج رفقة فريقه بلقب البريميرليج الغائب عن خزائن ناديه منذ 30 عاماً.

وقال محمد صلاح ـ خلال حوار أجرته معه فضائية بي إن سبورتس ـ :"هو حلم كنت أتمنى تحقيقه منذ وصولي للنادي وكذلك هو شيء جيد جداً بالنسبة لمدينة ليفربول فكل الجمهور سعيد بتحقيق البطولة".

وتابع اللاعب المصري:"عندما يكون هناك شيئاً في رأسي أريد تحقيقه، أحققه بغض النظر هل الناس يرون ذلك منطقياً أم لا، عندما جئت لانجلترا كانت إجابتي على أول سؤال لي: أريد الفوز بالدوري ودوري الأبطال، أول عام خسرنا، ثاني عام توّجنا بدوري الأبطال وفي ثالث عام توجنا بالدوري، بغض النظر عمن يقول لي أقدر على تحقيق الحلم أم لا عندما أكون أريد الوصول لشيء ما أوصل له الحمدلله".

ورد محمد صلاح على المنافسة على لقب هداف الدوري، بقوله:"أتمنى تسجيل مزيداً من الأهداف والحفاظ على لقب الهداف هذا الموسم لكن دعونا نرى ما سيحدث"، منوهاً إلى أن أفضل أهدافه حين سجّل هدفين في أرسنال:"كان شيئاً جيدً، استطعت حسم المباراة، وتمكنا من زيادة الفارق مع مانشستر سيتي بشكل مبكر".

واسترسل:"أنا وفيرمينو يمكن أن نكون أكثر من صنعنا لبعض فرص بسبب التفاهم الكبير بيننا، وفي نفس لحظة الهدف في كريستال كان الجمهور يهتف بإسمي، وتبادلت التمرير مع فيرميوينو وبعد ذلك سجلت الهدف واعتقد أنه من أفضل أهداف الموسم".

وعن تسجيله هدفين في مرمى واتفورد بالقدم اليمنى، قال اللاعب المصري:"أحسن قدراتي بشكل مستمر، وأتدرب دائمًا لتطوير مستواي، وسجلت الكثير من الأهداف بالقدم اليمنى وصنعت آخر هدف في المباراة الماضية أيضاً بالقدم اليمنى".