مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في خطر بسبب الدوري السعودي

النجم المصري يدخل ضمن أهداف أندية دوري المحترفين السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في خطر بسبب الدوري السعودي

أصبح مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي في خطر خلال الفترة المقبلة، بسبب رغبة أندية الدوري السعودي للمحترفين في التعاقد معه خلال المرحلة المقبلة.

ويعتبر محمد صلاح هو النجم الأول في ليفربول على مدار 6 سنوات، منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وقد ساهم صلاح في تحقيق العديد من الألقاب مع ليفربول، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ولقب دوري أبطال أوروبا مرة أيضاً بجانب بعض البطولات المحلية الأخرى.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققه صلاح مع ليفربول، إلا أنه يرتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة في ظل استهداف أندية دوري المحترفين السعودي لأفضل نجوم كرة القدم في العالم.

وتسعى أندية الدوري السعودي إلى التعاقد مع صلاح من أجل تحويل المسابقة إلى أحد أقوى 10 بطولات في العالم في وقت قياسي وذلك من خلال ضم أفضل نجوم كرة القدم في العالم.

وقد تعاقدت فرق الدوري السعودي للمحترفين على مدار الفترة الماضية مع مجموعة من اللاعبين العالميين، مثل كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما ونجولو كانتي وكاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وجواو جوتا وإدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو.

ويدرك ليفربول أن أندية الدوري السعودي لديها القدرة على تقديم عرض مغري لضم صلاح وهو الأمر الذي قد لا يتمكن من رفضه إدارة الريدز.

وقد يضطر ليفربول إلى بيع صلاح إذا قدم عرضاً لا يمكن رفضه خلال الموسم المقبل خاصة وأن اللاعب سيكون على بعد موسم واحد من نهاية عقده مع الريدز إذ يرتبط اللاعب المصري بعقد حتى صيف عام 2025.

ويبقى مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في الوقت الحالي غير واضح في ظل التغيرات الجديدة في الكرة السعودية واستجابة عدد كبير من الأندية الأوروبية لبيع نجومها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة