تعادل مثير بين ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول يفقد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
تعادل مثير بين ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

في مباراة مثيرة بالبريميرليج، تعادل فريق برايتون بنتيجة (2-2) مع ضيفه ليفربول في المباراة التي أُقيمت في ملعب فالمر، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب محمد صلاح هدفين لصالح ليفربول في الدقائق 40 و45، بينما سجل سيمون أدينجرا هدفاً لبرايتون في الدقيقة 20 ولويس دانك سجل هدفاً آخر في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 17 نقطة محتلاً المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد برايتون إلى 16 نقطة محتلاً المركز الخامس.

وافتتح برايتون التسجيل في الدقيقة 20، عندما أخطأ فان دايك في تمريرة الكرة لزميله ماك أليستر، فقام أدينجرا بقطع الكرة وسدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء استغل سوء تمركز حارس مرمى ليفربول أليسون وسكنت الكرة الشباك.

وحاول ليفربول الرد في الدقيقة 24 بسلسلة من التمريرات السريعة انتهت بتمريرة إلى محمد صلاح في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، لكن تسديده لم يصب الهدف.

وكاد برايتون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعد انطلاقة سريعة من باليبا وتلاعبه بأرنولد، ثم سدد كرة أرضية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم.

وحاول أدينجرا مجددًا خداع أليسون في الدقيقة 39 بإرسال عرضية من الجانب الأيمن مباشرة نحو المرمى، إلا أن تسديده ارتفع فوق العارضة.

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 40، حيث مرر نونيز كرة لإيلوت داخل منطقة الجزاء ولكنه تركها لزميله صلاح الذي سدد كرة أرضية مباشرة وسكنت الشباك.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 43 بعد أن أخطأ الحارس فيربروجن في تمريرة الكرة داخل منطقة الجزاء، وقام سوبوسلاي بقطع الكرة وتعرض للإعاقة من قبل جروس.

وقام صلاح بتنفيذ ركلة الجزاء بنجاح بتسديدة على يمين حارس المرمى، وانتهى الشوطبتقدم ليفربول بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، بقيت المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث كان كلا الفريقين يحاول التسجيل وتحقيق الفوز. وفي الدقيقة 78، تمكن لويس دانك من تسجيل هدف التعادل لبرايتون بعد تمريرة من زميله وتسديدة في المرمى.

ورغم محاولات الفريقين في الدقائق المتبقية، لم يتمكن أي منهما من تسجيل هدف الفوز، وانتهت المباراة بالتعادل النهائي 2-2.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة