ليفربول يواصل التعثر في الدوري الإنجليزي

فشل نادي ليفربول في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
ليفربول يواصل التعثر في الدوري الإنجليزي

واصل فريق ليفربول تعثره في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تعادل أمام ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-1 ضمن فاعليات الجولة الثانية من عمر المسابقة.

وجاء هدف التقدم لصالح الضيوف عن طريق اللاعب ويلفريد زاها في 32 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل لويس دياز لصاحب الأرض بالدقيقة 61.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة مثل الفرص الضائعة من لاعبي الريدز إلى جانب حصول نونيز على بطاقة حمراء بعد أن قام بضرب لاعب فريق كريستال بالاس.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قد بدأ المواجهة بطريقة لعب 4-3-3، وذلك بتواجد ناثانيل فيليبس إلى جانب فيرجيل فان دايك في عمق الخط الخلفي، على أنى يلعب ترينت ألكسندر أرنولد كظهير أيمن وأندي روبرتسون في مركز الظهير الأيسر، وتواجد البرازيلي فابينيو كمحور ارتكاز دفاعي، ولعب أمامه الثنائي جيمس ميلنر وهارفي إليوت، خلف ثلاثي الهجوم المكون من الدولي المصري محمد صلاح ولويس دياز وداروين نونيز.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الثانية

نجح فريق مانشستر سيتي في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور جولتين حيث حصد العلامة الكاملة 6 نقاط، بفارق الأهداف عن أرسنال.

ويظهر برينتفورد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساوياً مع توتنهام ونيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد وتشيلسي وبرايتون.

ويحتل نوتنجهام فورست المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بورنموث صاحب المركز الحادي عشر.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين متساوياً مع فولهام، ويأتي بعد ذلك 4 أندية برصيد نقطة واحدة "ولفرهامبتون – ليستر سيتي – كريستال بالاس – ساوثهامبتون) ثم 3 فرق بدون نقاط (مانشستر يونايتد – إيفرتون – وست هام يونايتد).

تصريحات كلوب قبل المباراة

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن قدرات لاعبيه وفي مقدمتهم لويس دياز وذلك قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية "لويس دياز لديه كل الإمكانيات التي تؤهله للمشاركة في مكان ماني".

وأضاف "نحن نعمل على تطوير جميع اللاعبين، ليس فقط دياز، لذلك لم نقم باستبداله لأن محمد صلاح وداروين نونيز سجلا هدفي ليفربول (أمام فولهام) وهو لم يفعل، لقد أوضحنا له أنه لم يكن من الضروري التسجيل".

وتابع "أتيحت لدياز العديد من الفرص، ولكن لازمه سوء الحظ، لكنه في حالة جيدة جدا، وهذا ما يهمني في الوقت الحالي".

وأكمل "لم أتحدث معه بشأن الأمر، لست من المدربين الذين يتحدثون للاعبيهم وأنهم كانوا يجب أن يسجلوا هدفا من هذه الفرصة، لأنهم يعرفون ما يتوجب عليهم فعله".

وأوضح "عندما لعب ساديو ماني ضد ليفربول (مع ساوثهامبتون) سجل 3 مرات، لكنه لم يكن يسجل مع فريقه في كل جولة، حتى إنه لم يكن أساسيا في مباراتنا وقتها".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، "هذا هو الأسلوب الذي نعمل به في ليفربول، هناك الكثير من الفرص التي سيسجل منها اللاعبون الأهداف، دياز يحتاج إلى هدف واحد فقط لتبدأ أرقامه في الموسم الجديد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة