فيديو: أول ظهور للملك سلمان من مقر المستشفى الذي يُعالج به

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 22 يوليو 2020 الأربعاء، 22 يوليو 2020
فيديو: أول ظهور للملك سلمان من مقر المستشفى الذي يُعالج به

نشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أول مقطع فيديو لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال تواجده في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة، الرياض لتلقي العلاج.

وظهر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال جلسة مجلس الوزراء مساء يوم أمس الثلاثاء، وهو يقرأ الأوراق الموجودة أمامه لمناقشة أعضاء المجلس في الملفات الخاصة بهم.

وكان الديوان الملكي السعودي، قد أعلن يوم الاثنين الماضي، دخول الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى أحد المستشفيات بالعاصمة، الرياض؛ للخضوع لبعض الفحوصات الطبية.

وأورد البيان الصادر عن الديوان الملكي السعودي حينها:"خادم الحرمين الشريفين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية".

وعقب إعلان الديوان الملكي السعودي، دخول الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى المستشفى تصدر هاشتاق "سلامتك يا ابوفهد"، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة؛ حيث دوّن روادها العديد من الكلمات الداعمة والداعية للعاهل السعودي.

ومن جانبه أعلن مكتب رئيس الحكومة العراقية، مصطفى الكاظمي، تأجيل موعد زيارته المُسبق تحديده إلى المملكة العربية السعودية إلى أقرب موعد ممكن يتفق عليه الجانبان عقب خضوع الملك سلمان عبدالعزيز للفحوصات الطبية في أحد المستشفيات في بلاده.

ومن جانبه غرد وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً:"تُقدر المملكة اختيار رئيس الوزراء العراقي زيارتها كأول دولة بعد توليه منصبه، واحتفاءاً بهذه الزيارة البالغة الأهمية ورغبة في توفير كل سبل النجاح لها، آثرت قيادتنا الرشيدة، بالتنسيق مع أشقائنا في العراق، تأجيل الزيارة إلى ما بعد خروج مولاي خادم الحرمين الشريفين من المستشفى".