فيديو: بطل La case de papel يُهنيء الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020
فيديو: بطل La case de papel يُهنيء الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده
مقالات ذات صلة
هؤلاء المشاهير غابوا عن مهرجان الجونة السينمائي 2020
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين
ميغان ماركل "تطوي صفحة البروتوكول الملكي"بتسريحة غريبة!

نشر الفنان المصري محمد رمضان، الأربعاء، رسالة وصلته من الممثل الإسباني Enrique Arce إنريك ارسي، بطل المسلسل الشهير La case de papel، بمناسبة عيد ميلاده الـ 32، الذي احتفل به يوم 23 مايو الجاري.

وقال الممثل الإسباني Enrique Arce إنريك ارسي الذي أدى دور Arturo Román في مسلسل La case de papel، حسبما ظهر في مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان على حسابه بموقع انستغرام:"محمد رمضان أدري أنك تعرفني.. وأدري كذلك أنك تكرهني من La case de papel.. لكن أعلم أنك ممثل شامل من الطراز الأول وأفضل ممثل في العالم العربي لذلك أهنئك بعيد ميلادك وأتمنى أن أقابلك يوماً ما وأن أعمل معك مستقبلاً".

ومن جانبه ذيّل الفنان محمد رمضان مقطع الفيديو الذي نشره بتعليق:"رساله جميله من الممثل Enrique Arce اللي لعب دور Arturo Román في المسلسل العالمي money heist lacasadepapelThank you bro".

وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد شارك جمهوره احتفاله بعيد ميلاده الـ 32 بنشره صورة من احتفاله مع أسرته في المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وظهر الفنان محمد رمضان في الصورة التي نشرها على حسابه بموقع انستغرام، متوسطاً زوجته وأطفاله وأمامه كعكة مُخصصة لهذه المناسبة مكونة من 3 أدوار ومزينة بتاج من حلوى السكر وكُتب ‏عليها "أميري.. عيد ميلاد سعيد" ليبدوا أنها مُهداه له من زوجته.

وذيّل الفنان محمد رمضان الصورة التي نشرها بتعليق:"عيد ميلادي وسط أسرتي الجميلة"، مشيراً إلى أن شقيقته إنجي هي من التقطت الصورة لهم.

وتفاجأ متابعو الفنان محمد رمضان بتهنأة لاعب منتخب البرتغال وريال مدريد السابق، لويس فيجو له بمناسبة عيد ميلاده؛ حيث علق بـ :"عيد ميلاد سعيد ياصديقي"، ليرد رمضان:"شكراً لك يا أسطورة".

ولم تكن تهنأة اللاعب البرتغالي لويس فيجو هي الوحيدة للفنان محمد رمضان بل انطلق سيل من تعليقات المشاهير في التعليقات مُهنئينه بعيد ميلاده وسط تفاعل من محبيه ومتابعيه على حسابه.

مسلسل البرنس

يُذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مسلسل البرنس الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم؛ حيث شاركه بطولته كلًا من أحمد زاهر، نور، إدوارد، روجينا، نجلاء بدر وغيرهم وهو تأليف وإخراج محمد سامي.