صور: شاهدوا كيف احتفل أصدقاء الفنان محمد عادل إمام بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2017
صور: شاهدوا كيف احتفل أصدقاء الفنان محمد عادل إمام بعيد ميلاده

احتفل الفنان المصري محمد عادل إمام اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر بعيد ميلاده الـ 33؛ حيث شاركه عدد من زملائه بالوسط الفني التهاني والمباركات بتلك المناسبة.

وفي هذا السياق نشر نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" صورة تجمعهما على حسابه بموقع انستجرام مٌذيلاً إياها بتعليق: "محمد إمام..دايماً بيشاركنا مواقفنا الحلوة والضحكة اللي من القلب ..صاحبنا الجدع وأخونا العسل كل سنة وأنت طيب وتبقى سنه عسل علينا كلنا إن شاء الله ❤".

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

كذلك نشر أحمد صلاح السعدني صورة تجمعهما سوياً على حسابه بموقع انستجرام هو الآخر مُذيلاً إياها بتعليق: "Happy birthday mooooo.. عيد ميلاد سعيد".

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

ونشر محمد أنور نجم مسرح مصر ـ الذي ظهر معه في مسلسله لمعي القط خلال شهر رمضان الماضي ـ صورة تجمعهما سوياً من حفل زفافه على حسابه بموقع انستجرام مُذيلاً إياها بتعليق:" كل سنه وأنت طيب وعيد ميلاد سعيد يارب وعقبال مليون سنه وبالمناسبه دي عاوز اعترف اعتراف.. أنا بحب محمد إمام أووووي".

 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

يٌذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عادل إمام التليفزيونية كان مسلسل لمعي القط الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي وفي السينما فيلم جحيم في الهد الذي عُرض عام 2016، كما يستعد حالياً لبطولة فيلم شمس وقمر مع الفنانة ياسمين صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة