فيديو: جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
فيديو: جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلاده
مقالات ذات صلة
جورجينا تهدي رونالدو هدية باهظة الثمن بمناسبة عيد ميلاده
وفاة مولود كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغيز
عائلة جورجينا رودريغيز تصفها بالشريرة: ما القصة؟

قامت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز بالاحتفال بعيد ميلاد صديقها نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أهدته سيارة فارهة من نوع كاديلاك إسكاليد.

جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة كاديلاك إسكاليد في عيد ميلاده الـ 37

ونشرت جورجينا رودريغيز مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث ظهرت فيه وهي تفاجئ كريستيانو رونالدو بهدية عيد ميلاده الـ 37، وذلك أمام منزلهما في تشيشاير في مدينة مانشستر الإنجليزية.

وظهرت السعادة على ملامح رونالدو وهو يتلقى الهدية الفخمة التي يتجاوز سعرها حاجز الـ 150 ألف جنيه إسترليني، فقام بفتح باب السيارة ذات الدفع الرباعي، ثم جلس على مقعد القيادة، فيما جلس أبنائه على بعض مقاعد السيارة الثمانية.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد جاءت هدية جورجينا إلى رونالدو، بعد ساعات قليلة من إطفاءهما الشموع في كعكة عيد الميلاد، التي صنعتها بنفسه له بمناسبة عيد ميلاده الـ 37.

وأرفقت عارضة الأزياء الإسبانية مقطع الفيديو بتعليق جاء فيه: "37 عاماً سعيدة على حب حياتي.. نحن نحبك بلا حدود.. خير أب وأفضل شريك حياة استطاع الله أن يخصصه لنا.. مناضل وتستحق كل الخيرات اللي تنعم بها.. أنت الكمال والالهام."

فيديو: جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلاده

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل متابعي جورجينا رودريغيز، البالغ عددهم أكثر من 33.7 مليون متابع، حيث تمنوا عيد ميلاد سعيد لنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأبدوا إعجابهم بالهدية الفاخرة التي تلقاها من حبيبته.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها جورجينا بإهداء رونالدو سيارة فارهة في عيد ميلاده، فقبل نحو عامين، أهدت عارضة الأزياء الإسبانية حبيبها النجم البرتغالي سيارة أخرى فارهة من نوع مرسيدس Mercedes دفع رباعي سوداء اللون من طراز جي- كلاس برابوس G-Class Brabus الرياضية متعددة الاستخدامات.

وكانت هذه السيارة المرسيدس هي هدية عيد ميلاد رونالدو الـ 35، والذي احتفل به في إيطاليا، خلال فترة احترافه في صفوف نادي يوفنتوس، حيث قامت وقتها جورجينا بلف قوساً أحمر فوق سقف السيارة، قبل تقديمها إليه في مكان الاحتفال.

وقد احتفل النجم البرتغالي وقتها بتلك الهدية الثمينة، البالغ سعرها حوالي 516 ألف جنيه إسترليني، حيث قام بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ظهر فيها واقفاً بجوار السيارة الجديدة.

وجاء احتفال رونالدو بعيد ميلاده الـ 37، بعد أسابيع قليلة من احتفاله بعيد ميلاد صديقته عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، التي أكملت مؤخراً عامها الـ 28، حيث قام النجم البرتغالي وقتها بنشر مقطع فيديو ظهر فيه صوراً لحبيبته على برج خليفة. وقال رونالدو معلقاً على الفيديو: "تهانينا الحارة حبيبتي"، وأضاف قلب أحمر كرمز تعبيري للحب، وقالب حلوى كرمز تعبيري للاحتفال بعيد الميلاد.

وأشارت التقارير إلى أن عرض صور جورجينا رودريغيز على برج خليفة جاء تزامناً مع عرض مسلسل واقعي على منصة نتفليكس العالمية، والذي يدور حول حياتها مع رونالدو وأطفالهما.