في حفل ضخم على جزيرة.. شاهد رونالدو يهدي والدته سيارة في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
في حفل ضخم على جزيرة.. شاهد رونالدو يهدي والدته سيارة في عيد ميلادها

تصدر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعب فريق النصر بالمملكة العربية السعودية، التريند خلال الأيام الماضية، بعد انتشار فيديوهات وصور لاحتفاله مع زوجته وعائلته بعيد ميلاد والدته ال69 وليلة رأس السنة على جزيرة ماديرا البرتغالية.

هدية كريستيانو رونالدو لوالدته

وحرص رونالدو أن يكون عيد ميلاد والدته مميزا فحضر لها العديد من المفاجآت التي بدأت بإهدائها سيارة فخمة سوداء من "بورش كايين" والتي تبلغ قيمتها حوالي نصف مليون دولار.

ويظهر في الفيديو التي نشرته كاتيا افيرو شقيقة النجم البرتغالي عبر صفحتها على موقع الإنستغرام بكاء وتأثر والدة كريستيانو رونالدو وهي واقفة داخل مرآب للسيارات مع ابنها وحفيدها رونالدو جونيور.

احتفال رونالدو بعيد ميلاد والدته

ولم تتوقف مفاجأة كريستيانو رونالدو لوالدته، بل حرص على إقامة حفل غنائي ضخم على جزيرة ماديرا البرتغالية، وإحضار مطربها المفضل الفنان البرازيلي لوان سانتانا، لإحياء حفل غنائي خاص بها.

كما حرص الفنان البرازيلي لوان سانتانا على تقديم أغنية جديدة بمناسبة عيد ميلاد والدة كريستيانو رونالدو، الأمر الذي قابله رونالدو بإهداء هدية في نهاية الحفل المطرب البرازيلي عبارة عن ساعة من ماركة روليكس الفاخرة، والتي تبلغ قيمتها 90 ألف دولار تقريباً، اي حوالي 338 ألف ريال سعودي.

من جانبها حرصت جورجينا صديقة لاعب النصر كريستيانو رونالدو على إرسال التهاني لجمهورها عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، حيث شاركت صوراً من الحفل الذي أقامه حبيبها رونالدو مع عائلته وعلقت عليها قائلة: "أتمنى أن يملأ سحر العام الجديد أيامكم بالحب والفرح والصحة والوئام، ولياليكم بالأحلام المحققة، سنة 2024 سعيدة للجميع!"

جدير بالذكر أن رونالدو، الذي يقضي حاليا إجازة مع عائلته في موطنه البرتغال، واصل تسجيل الأرقام القياسية وأصبح هداف عام 2023، متجاوزا الثنائي هاري كين وكيليان مبابي.

وبحسب تقرير "صن" البريطاني، فإن رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، طار من السعودية إلى مسقط رأسه ماديرا بالبرتغال، للاحتفال بعيد ميلاده مع والدته.

وحل رونالدو المتوج بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، بمسقط رأسه مدينة ماديرا بالبرتغال، قادما من السعودية، للاحتفال مع والدته بعيد ميلادها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة