عائلة جورجينا رودريغيز تصفها بالشريرة: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
عائلة جورجينا رودريغيز تصفها بالشريرة: ما القصة؟

نالت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز شهرتها من علاقتها العاطفية مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحظى بإعجاب الملايين حول العالم، ولكن يبدو أن علاقتها بعائلتها ليست في أفضل حالاتها، فما هي القصة؟

من هي جورجينا رودريغيز؟

جورجينا رودريغيز هيرنانديز، هي عارضة وراقصة باليه وممثلة، ولدت في السابع والعشرين من يناير عام ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين ميلادياً، بمدينة بوينس أيرس عاصمة الأرجنتين.

وبعد إتمام دراستها، انتقلت إلى مدريد الإسبانية، ومن ثم أصبحت من مشجعة معجبة إلى صديقة مقربة للنجم البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو.

واستغلت هذه الشهرة إلى الظهور كعارضة أزياء شهيرة، وأبرز ما ظهرت فيه جاء على غلاف مجلة صحة المرأة الإسبانية في عدد يوليو عام ألفين وثمانية عشرة ميلادياً، وأيضاً على غلاف مجلة في أي بي البرتغالية ومجلة الحب بإسبانيا ومجلة دونا بإيطاليا، وها هي تنتظر ظهور أول عمل لها على منصة نتفليكس المنتشرة على مستوى مئة وتسعين دولة.

وبرغم أن متابعيها بالملايين على منصات التواصل الاجتماعي، والعمل عبارة عن قصة نجاحها التي فيها تتحدث عن علاقتها القوية بالعائلة.

عائلة جورجينا رودريغيز تكشف مفاجآت صادمة عنها

والمفاجأة جاءت عكس ما تدعي، حيث صرح عم جورجينا "جيسوس هيرنانديز" إلى صحيفة The Sun الإنجليزية أنها كاذبة، لأنها لم ترد على تليفوناتهم منذ أن تعرفت إلى اللاعب الشهير، وحتى لم تخبرهم بوفاة والدها، بل والأكثر أنه كان يتكفل بها هي وأختها بعد سجن والدتها في قضية تهريب مخدرات.

كما كشف عمها أنه لم يطلب منها أي شيء، وأنه اتصل بها مرة أو مرتين فقط منذ أن علم أنها تواعد رونالدو.

وذكر: كنت مسؤولاً عن إعالة جورجينا وشقيقتها، وشراء الملابس لهما، ودفع تكاليف الكهرباء والمياه وفعلت من أجلها كل شيء، كانت جورجينا تعيش معي خلال سنوات مراهقتها، حتى اليوم الذي أعادوا فيه والدها (السجين) إلى الأرجنتين.

وصرحت باتريشيا رودريغيز، أخت جورجينا غير الشقيقة، أن جورجينا رفضت أن تطلب من شريكها رونالدو التوقيع على قميص لابنها بمناسبة عيد ميلاده.

وزعمت: عندما كان عيد ميلاد ابني، سألت جورجينا إذا كان بإمكانها أن تطلب من كريسيانو التوقيع على قميص لابني، وقالت: "لا"، وأنها لن تزعجه لأنه كان في عطلة وحدث لها غير المتوقع.

فمن هي جورجينا رودريغيز الحقيقية؟ هل هي من ستظهر في العمل المنتظر على منصة نتفليكس، أم ما يتحدث أهلها عنها؟

جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها مع رونالدو

وتواجدت جورجينا رودريغيز مؤخراً مع حبيبها كريستيانو رونالدو وأبنائهما في دبي، حيث قضت العائلة إجازة قصيرة في المدينة الإماراتية. وخلال هذه الإجازة، احتفل نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بعيد ميلاد حبيبته الأرجنتينية، التي أكملت عامها الـ 28، حيث قام النجم البرتغالي، البالغ من العمر 36 عاماً، بنشر مقطع فيديو ظهر فيه صوراً لحبيبته على برج خليفة.

وقال رونالدو معلقاً على الفيديو: "تهانينا الحارة حبيبتي"، وأضاف قلب أحمر كرمز تعبيري للحب، وقالب حلوى كرمز تعبيري للاحتفال بعيد الميلاد.

وأشارت تقارير محلية إلى أن عرض صور جورجينا رودريغيز على برج خليفة جاء تزامناً مع عرض مسلسل واقعي على منصة نتفليكس العالمية، والذي يدور حول حياتها مع رونالدو وأطفالهما.

كما ظهر النجم البرتغالي في العديد من اللقطات برفقة أسرته على شواطئ دبي، قبل أن يغادر المدينة الإماراتية عائداً إلى بريطانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة