جورجينا تكشف حقيقة تفكير رونالدو في الانتقال لأتلتيكو مدريد

بعدما تحدثت الشائعات عن اقتراب رونالدو من انضمامه للفريق المدريدي قبل الانضمام للنصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
جورجينا تكشف حقيقة تفكير رونالدو في الانتقال لأتلتيكو مدريد

كشفت جورجينا رودريغيز، خطيبة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي عن حقيقة تفكير النجم البرتغالي في الانتقال إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قبل استقراره على الانضمام إلى العالمي.

وقالت جورجينا خلال فيلم تسجيلي أبرزت ما فيه صحيفة "آس" الإسبانية إن رونالدو لم يفكر ولو للحظة واحدة في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وشددت جورجينا أن رونالدو لم يخطر على باله من الأساس فكرة الانضمام لفريق الروخيبلانكوس وأن كل ما يدور حول هذا الأمر محض  شائعات.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد هو المنافس اللدود لنادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية.

ولا تجمع رونالدو بفريق أتلتيكو مدريد وجماهيره علاقة طيبة وهو الأمر الذي اتضح بشدة بعد رحيل النجم البرتغالي عن صفوف ريال مدريد وانتقاله إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي إذ تواجه الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ودخل رونالدو في مشاحنات مع جماهير أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب على ملعب الفريق الإسباني قبل أن يحتفل بطريقة مبالغ بها عندما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك الروخيبلانكوس خلال مباراة العودة وهو الأمر الذي عرضه للعقوبة بعد ذلك.

يذكر أن رونالدو فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي خلال كأس العالم 2022 في قطر، وأعلن النجم البرتغالي بعدها بأيام التوقيع لصالح نادي النصر السعودي.

وانضم رونالدو إلى النصر السعودي بعقد يمتد حتى صيف عام 2025، ويحصل النجم البرتغالي على حوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد بحسب التقارير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة