ميسي ورونالدو في فريق واحد؟ إليكم تفاصيل الصفقة الضخمة المرتقبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
ميسي ورونالدو في فريق واحد؟ إليكم تفاصيل الصفقة الضخمة المرتقبة

بعد منافسة شرسة مستمرة منذ نحو 15 عاماً، يبدو أن الحلم الذي راود عشاق كرة القدم طويلاً في سبيله للتحقق أخيراً، وأن النجمين: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قد يجمعهما فريق واحد قريباً.

هل يتحقق الحلم أخيراً ونرى ميسي ورونالدو في فريق واحد قريباً؟

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فعلى الرغم من أن النجمين الكبيرين قد اقتربا من نهاية مشوارهما الكروي، الذي حققا فيه العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، إلا أنه يبدو أن سنواتهما الأخيرة في الملاعب قد تشهد نقلة نوعية غير متوقعة، وأنهما قد يصبحان زميلان في فريق واحد، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضحت التقارير زيدان يعد حالياً هو المرشح الأبرز لتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف القادم، خلفاً للمدرب الحالي للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المرشح كذلك للانتقال إلى إنجلترا لتدريب فريق مانشستر يونايتد.

وكشفت مصادر مقربة أن زين الدين زيدان قد بدأ بالفعل في تجهز خطة شاملة من أجل تطوير فريق باريس سان جيرمان، وأهمها هي ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عاماً.

وقالت المصادر إن ضم رونالدو إلى كتيبة نجوم باريس سان جيرمان، سيكون هو أولى طلبات المدرب الفرنسي من أجل تدريب الفريق الباريسي، لينضم بذلك إلى منافسه الأبرز، الأرجنتيني ليونيل ميسي، البالغ من العمر 34 عاماً، والذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قدماً من برشلونة الإسباني.

ويخطط زيدان لجمع الأسطورتين في فريق واحد، وهو الأمر الذي يحلم به عشاق كرة القدم حول العالم منذ سنوات طويلة، حيث يهدف بذلك لدعم صفوف الفريق الباريسي، والمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن زين الدين زيدان، الذي لا يتربط بتدريب أي ناد في الوقت الحالي، يحافظ على علاقة رائعة مع كريستيانو رونالدو خارج الملعب، وهو الأمر الذي قد يساعد بقوة على تعاقد النادي الباريسي مع النجم البرتغالي، لافتة إلى أن إدارة الفريق الفرنسي حاولت في وقت سابق الحصول على توقيع كريستيانو رونالدو، إلا أنها فشلت في إقناعه في الانضمام إلى الدوري الفرنسي.

ويحلم باريس سان جيرمان بتحقيق المجد، حيث يسعى لفعل هذا بالتعاقد مع زيدان، الذي حقق نجاحات مدهشة مع ريال مدريد الإسباني، حيث قاد الفريق للتتويج بـ 3 ألقاب متتالية من دوري أبطال أوروبا، كما أن انضمام رونالدو إلى الفريق سيساهم في تقوية الجانب الهجومي للفريق الباريسي، اعتماداً على غزارة المعدل التهديفي للنجم البرتغالي.

ولفتت التقارير إلى أنه من جهة أخرى، فإن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من المرجح بقوة أنه سيغادر منصبه في باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، من أجل الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتوصية من المدرب التاريخي للشياطين الحمر، السير أليكس فيرغسون.

وأضافت أن بوكيتينو سيحل محل المدرب الألماني رالف رانغنيك، المتوقع أن يتم إنهاء التعاقد مع بنهاية هذا الموسم، خاصة بعد الأداء السيء والنتائج المخيبة التي حققها فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية حتى قيادته.