• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      جورجينا رودريغيز هيرنانديز

    • اسم الشهرة

      جورجينا رودريغيز

    • اللغة

      الإسبانية، الإنجليزية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      27 يناير 1994 (العمر 30 سنة)
      الأرجنتين

    • التعليم

      ثانوي

    • الجنسية

      إسبانيا

    • بلد الإقامة

      إسبانيا

    • الطول

      168

    • الزوج

      رونالدو

    • أسماء الأولاد

      ألانا مارتينا بيلا إزميرالدا

    • عدد الأولاد

      2

    • سنوات النشاط

      2017 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الدلو

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من بائعة في أحد محلات الملابس في الفاخرة في شوارع مدينة مدريد الإسبانية إلى واحدة من أشهر عارضات الأزياء وسيدات الأعمال في العالم، إنها جورجينا رودريغيز حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو التي خطفت قلبه من النظرة الأولى وتطورت علاقتهما سريعًا.

حياة جورجينا رودريغيز ونشأتها

جورجينا رودريغيز هيرنانديز هي عارضة أزياء وسيدة أعمال إسبانية أرجنتينية، ولدت في مدينة بوينس آيرس في الأرجنتين في 27 يناير عام 1994، وعاشت طوال حياتها في شمال إسبانيا، وتحديدًا في بلدية جاكا.

والدها أرجنتيني اسمه خورخي رودريغيز، ووالدتها إسبانية اسمها آنا ماريا هيرنانديز، سافرت والدتها إلى الأرجنتين للزواج من والدها، وبعد عام من ولادتها عادت الأسرة إلى مدينة مورسيا الإسبانية مسقط رأس والدتها، ثم انتقلوا للعيش في مقاطعة جاكا الإسبانية.

عاشت جورجينا طفولة سعيدة، وكانت شغوفة بالرقص والباليه، وذهبت إلى دروس الرقص الكلاسيكي، كما انضمت إلى فرقة الباليه الصغيرة في مدينتها.

بعد أن أنهت دراستها الثانوية انتقلت جورجينا إلى المملكة المتحدة، وعملت كمربية أطفال في مدينة بريستول، وهناك تعلمت اللغة الإنجليزية، وكانت تحصل على أجر 125 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.

وفي عام 2016 عادت إلى مدريد وبدأت في تحقيق حلمها بالعمل كعارضة أزياة، فعملت كموظفة في متجر جوتشي لمدة 8 أشهر، وفيها التقت حبيبها المستقبلي كريستيانو رونالدو.

تحدثت جورجينا عن معتقداتها، فهي مسيحية كاثوليكية متدينة، وتعتقد أن كل ما حدث في حياتها هو نتيجة لصلواتها، حيث قالت في برنامجها الواقعي "أنا جورجينا" على شبكة نتفلكس "لقد أنارني الله دائمًا ومنحني القوة للقتال ومعرفة ما هو جيد بالنسبة لي"، وتنشر دائمًا صورها في الكنائس على الإنترنت.

جورجينا وكريستيانو رونالدو

قابلت جورجينا كريستيانو عندما كانت تعمل موظفة مبيعات في محل جوتشي في مدريد عام 2016، حيث طلب منها زميلها في العمل أن تبقى في المحل لبعض الوقت بدلًا منها، ووقتها قابلت كريستيانو وكان معه ابنه جونيور، وعدد قليل من الأصدقاء.

كان الانطباع الأول لها بأنه وسيم جدًا وطوله متيرن، وكان علاقتهما في البداية علاقة مهنية، ولكن سرعان ما تطورت عندما طلب منها أن ترافقه في حدث دولتشي أن غابانا.

في الأشهر القليلة الأولى أبقى الاثنان علاقتهما طي الكتمان، ولكن سرعان ما اكتشفت الصحافة الأمر، وبدأ مشجعو كرة القدم يظهرون في المتجر التي تعمل فيه، لذا تم فصلها من المتجر بعد ثمانية أشهر من العمل فيه فقط.

بفضل اتصالات رونالدو حصلت جورجينا على وظيفة أخرى في محل برادا الشهير في إسبانيا، وحصلت على أجر شهري بحوالي ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى العمولة، ولكن مرة أخرى استمر المشجعون في القدوم إلى المتجر على أمل رؤية رونالدو.

تركت جورجينا العمل في المتجر للمرة الثانية، وقد تحدثت عن تجربتها بعد أن كشفت الصحافة عن علاقتها برونالدو، حيث كان هناد دائمًا مصورون ينتظرونها أثناء الخروج من عملها، وكان الكثير من الأشخاص يتصلون بها ويتظاهرون بأنهم عملاء.

في غضون عام من علاقتهما رُزق الاثنين بطفلتهما الأولى ألانا مارتينا في 12 نوفمبر عام 2017، وهي الابنة الرابعة لكريستيانو، وفي هذا الوقت ظهرت شائعات زواجهما في المغرب، ولكن لم يحصل ذلك.

لقد تحدث رونالدو عن رغبته الشديدة في الزواج من جورجينا، وخاصة بعد أن حصل على موافقة والدته، كما قالت والدته إنها دعمت رونالدو كثيرًا، وأشارت إليها "بزوجة ابني المستقبلية".

في شهر أكتوبر عام 2021 أعلنت جورجينا عن حملها الثاني بتوأم، وفي أبريل 2022 أنجبت ابنتها الثانية بيلا إزميرالدا، وتوفيت شقيقتها التوأم بعد الولادة مباشرة.

تعيش جورجينا حاليًا في مانشستر في شقة تبلغ قيمتها 7 ملايين جنيه إسترليني في جزيرته ماديرا التي يقضي فيها معظم أوقات فراغه.

صرحت جورجينا أن المنزل الذي تعيش فيه كبير جدًا، لدرجة أنه في إحدى المرات استغرقت نصف ساعة للعودة من المطبخ إلى غرفة المعيشة لأنها لم تكن تعرف الطريق، حيث اعتادت على العيش في شقق صغيرة.

تستمع العائلة بقضاء العطلات في دبي، واحتفل رونالدو بعيد ميلادها الثامن والعشرين في دبي، حيث دفع 68 ألف دولار لإضاءة برج خليفة لمدة 3 دقائق بصورة لها مع رسالة تهنئة بعيدة ميلادها.

في شهر أكتوبر 2022 ظهرت شائعات انفصال جورجينا وكريستيانو، ولكنها شائعات غير صحيحة، حيث قبل أيام من ظهور الشائعة اشترى لها قصرًا في البرتغال في منطقة كاسكايس الراقية بقيمة 11 مليون دولار، وسيصل سعره إلى 21 مليون دولار مع التجديدات، وهو القصر الأغلى في البرتغال.

جورجينا رودريغيز

ثروتها

تملك جورجينا مجموعة سيارات بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني، منها إصدار محدود من بوغاتي بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني، وقد حققت ثروة شخصية قدرها 20 مليون دولار بفضل صفقات العلامات التجارية وعرض برنامجها التلفزيوني على نتفلكس.

صرحت مجلة Viva La Vida الإسبانية أن رونالدو يحول لها مبلغ 100 ألف يورو شهريًا لدفع تكاليف رعاية أطفال، وروسم المدرسة الخاصة.

حياتها المهنية

بدأت جورجينا رودريغيز حياتها المهنية عام 2017 حينما وقعت مع شركة UNO Models لعارضات الأزياء، وعملت كعارضة مع العديد من العلامات التجارية، منها Grazia، وMen's Health، وGlamorous، وYamamay.

بالإضافة إلى ذلك أصبحت سفيرة للعلامة التجارية Pretty Little Things، وظهرت على أغلفة العديد من مجلات الموضة مثل فوغ، ولا جازيتا، وديلو سبورت.

بالإضافة إلى عملها كعارض أزياء أصبحت جورجينا المرأة الإسبانية الأكثر متابعة على شبكة التواصل الاجتماعي عام 2018 حيث لديها أكثر من 39 مليون متابع على إنستقرام.

في نوفمبر عام 2019 حضرت حفل MTV Europe Music Awards، وكانت مسؤولة عن تقديم جائزة للمغنية الإسبانية روزاليا، وفي العام نفسه أصبحت متسابقة في برنامج Mask Singer، وغنت عدة أغانٍ في هذا البرنامج.

حضرت جورجينا العديد من مهرجانات الأفلام والموسيقى الشهيرة، منها مهرجان البندقية السينمائي الدولي، ومهرجان كان السينمائي أكثر من مرة.

في فبراير عام 2021 ظهرت لأول مرة كسيدة أعمال، حيث أسست علامتها التجارية الخاصة للملابس OM By G والتي بيعت كل منتجاتها من اليوم الأول من إطلاقها، وبالإضافة إلى ذلك فهي المديرة والمشاركة في عيادة إنسباريا لزراعة الشعر مع رونالدو، والتي تبلغ حجم مبيعاتها حوالي 10.58 مليون يورو.

في أبريل عام 2021 وقعت مع شبكة نتفلكس على فيلم وثائقي عن حياتها، وبدأت التجيل في ماو، وعُرض في يناير 2022 في جميع أنحاء، وحقق الفيلم ضجة كبيرة وشهرة واسعة.

قبل 10 أيام فقط من البث الأول لفيلمها حصلت على لقبت "كارداشيان الإسبانية"، كما بيعت جميع حقائب ماركة هيرمس التي كانت ترتديها في إعلان فيلمها الواقعي، وظل الفيلم في مرتبة عالية لعدة أسابيع متتالية.

مشاريعها الخيرية

بجانب عملها في عروض الأزياء وعالم التجارة، انضمت جورجينا رودريغيز إلى مؤسسة Nuevo Futuro بداية من عام 2017، والتي تهتم بمساعدة الأطفال والشباب الفقراء الذين يفتقرون إلى البيئة الأسرية والتعليم، وتوفير حياة مستقرة لهم.

في عام 2020 وفي خضم جائحة كورونا تبرعت ب20 ألف قناع لطاقم الأطباء والممرضين في المستشفيات الإسبانية.

لقد أنارني الله دائمًا ومنحني القوة للقتال ومعرفة ما هو جيد بالنسبة لي

معلومات أخرى

  • أنجبت توأمًا وتوفيت إحدى بناتها التوأم بعد الولادة

  • تاهت في منزل رونالدو إحدى المرات لأن المنزل كبير جدَا

  • تملك أسطول سيارات بقيمة 17 مليون

جميع أخبار