فيديو: "شيلوا صورهم"..رسالة مؤثرة لوالد الأطفال ضحايا حريق صباح الأحمد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
فيديو: "شيلوا صورهم"..رسالة مؤثرة لوالد الأطفال ضحايا حريق صباح الأحمد
مقالات ذات صلة
مصرع رجل الأعمال المصري ياسين عجلان بحادث سير
السعودية: القبض على المتورطين في إلقاء وافد من فوق جسر
سوريا: وفاة 3 أشخاص جراء الحرائق المشتعلة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لوالد الأطفال الثمانية ضحايا حريق مدينة صباح الأحمد في الكويت، يوجه رسالة مؤثر لوسائل الإعلام التي تناولت الواقعة.

وفاة 8 أطفال في حريق مدينة صباح الأحمد

وكانت الإدارة العامة للإطفاء في الكويت، قد أعلنت مساء يوم السبت الماضي، وفاة 8 أطفال، بسبب حريق كبير نشب في منزل بمدينة صباح الأحمد، مؤكدة أنها فتحت تحقيقاً لتحديد ملابسات الحادثة.

وقال والد الأطفال خلال مقطع الفيديو: "حاطين صور عيالي على تويتر وبعض البرامج، جزاكم الله خيراً ماقادر أدخل أي برنامج لأشاهده لأنني أشاهد صور عيالي المتوفيين قدامي هذا طلبي شيلو صور عيالي، ما أقدر أقول سوى الحمدلله قضاء الله وقدره.. لله ما أعطى ولله ما خد".

وجاء في بيان إدارة الإطفاء، الذي تناقلته مواقع وصحف كويتية، أن: "بلاغاً ورد إليها في تمام الساعة 05:50 مساءً يفيد باندلاع الحريق في ذلك المنزل، وعلى إثره توجهت فرق الإطفاء من مراكز الكويت والوفرة وباشرت بعمليات الإنقاذ وإطفاء الحريق".

وأضافت إدارة الإطفاء الكويتية في بيانها: "تم إخراج الضحايا وكانت حالتهم حرجة جداً وتم نقلهم إلى المستشفى وفارقوا الحياة في وقت لاحق"، مشيرة إلى إلى أن "مراقبة التحقيق في حوادث الحريق باشرت بعملها لمعرفة أسباب هذا الحادث المأساوي".

اعترافات الخادمة الأثيوبية في حريق مدينة صباح الأحمد

ونقلت تقارير صحفية كويتية اعترافات الخادمة الإثيوبية التي تم ضبطها مساء يوم السبت الماضي على هامش الحريق الذي اندلع في منزل بمدينة صباح الأحمد وأدى إلى وفاة 8 أطفال وإصابة 5 آخرين بإصابات بالغة.

الخادمة الإثيوبية، التي تم ضبطها خلال هروبها هي وخادمة أخرى خلال الحريق، أشارت إلى أن زميلتها التي هربت دونها تحمل الجنسية الغانية؛ حيث تعمدت إحراق المنزل بإشعالها النيران بكنبة في صالة المنزل بغياب الوالدين مما تسبب بوفاة الأطفال الثمانية وهم أشقاء وإصابة خمسة آخرين.