أحمد فهمي عن سبب تأخره في الإنجاب: تربية الأطفال صعبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
أحمد فهمي عن سبب تأخره في الإنجاب: تربية الأطفال صعبة

حل الفنان أحمد فهمي ضيفًا في برنامج ABtalk مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في أول لقاء له بعد إعلان انفصاله عن هنا الزاهد، وفي البرنامج تحدث عن أسباب تأخره في إنجاب الأطفال رغم تكرر تجربة الزواج في حياته.

وأوضح أحمد فهمي أن تربية الأطفال مهمة صعبة والتعامل مع طفل هو أخطر شيء قد يكون به إنسان، ولهذا السبب تأخر في إنجاب الأطفال، وقال: "أنا متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل أخطر حاجة ممكنة".

وأضاف: "الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان وخاصة من سن سنة لـ10 سنين أي حاجة بتحصلك في السن دا بتبقى زي خربوش في جسمك مش هيتغير علشان كدا تلاقيني متأخر في الخلفة".

وقد  تحدث أحمد فهمي عن طفولته  وأوضح أنه واجه الكثير من التجارب السيئة ولكنه تمكن من تخطيها وفهمها الآن، كما أوضح أنه  أصبح قادرًا على التعامل مع الطفل الذي بداخله.

وقد وصف أحمد فهمي طفولته بكلمة "لا تراجع ولا استسلام" وأشار أن نشأته في منطقة شعبية ودراسته في مدرسة مميزة جعلته يكون لنفسه شخصية تتماشى مع كل العقليات.

أحمد فهمي: شهدت على عقد طلاق أبويا وأمي

وفي البرنامج كشف الفنان أحمد فهمي عن تجربة مر بها في مراهقته عندما شهد على عقد طلاق والديه عندما كان في التاسعة عشر من عمره، وأوضح أنه كان مقربًا جدًا من والده، وقال: "والدي صاحبي جدًا وأمي ست عافرت كتير وعقد طلاق أبويا وأمي ماضي عليه وأنا عندي 19 سنة".

وأوضح فهمي أن الطلاق أحيانًا قد يكون سببًا في عمار البيوت لا خرابها، حيث قال: "كلمة متخربش البيت بشوفها دي كلمة جاهله جدًا لأني بشوف صلاح البيت في الانفصال ما يكون الطفل بين أبوين بيحترموا بعض أفضل من بيت كله مشاكل".

وقد وصف أحمد فهمي شخصيته بأنها متقلبة ووصف حياته بأنها "سمك لبن تمر هندي" وقال: "أنا نفسيًا متقلب جدًا على حسب المكان عشان كده ممكن الناس تشوفني غريب، أنا بني آدم مش عايز حاجة أنا مش شخصية متطلعة، البني آدم اللي عايز دايما بيكون ضعيف مش قوي".

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي مسلسل "سفاح الجيزة" المقتبسة من أحداث حقيقية، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا وتألق فيه فهمي إذ خرج من عباءة الكوميديا ونجح في إقناع الناس بدور السفاح المجرم.

ويظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في مسلسل "بطن الحوت" وهو من بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور ونجوم آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة