متشكر إنك أبويا.. رسالة أحمد صلاح السعدني لوالده بعد وفاته

توفي صلاح السعدني يوم الجمعة 19 أبريل 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
متشكر إنك أبويا.. رسالة أحمد صلاح السعدني لوالده بعد وفاته

حرص الفنان أحمد صلاح السعدني، على توديع والده برسالة مؤثرة وتوجيه الشكر لكل من قام بواجب العزاء في وفاة والده، بعد انتهائه من استقبال المعزين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد مساء أمس الأحد.

وداع أحمد صلاح السعدني لوالده

وكتب أحمد صلاح السعدني عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، قائلا: "شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسايل اعتذر بشدة عدم قدرتي على الرد".

وتابع قائلا: "واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولى عز وجل أن يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته، إنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون بحبك يا أبا ومتشكر إنك أبويا".

عزاء صلاح السعدني

الجدير بالذكر، أن أمس الأحد أقيم عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من النجوم.

وشهد العزاء حضور كل من حسين فهمي ومحمد عادل إمام ورامي عادل إمام ومحمود البزاوي ونبيل الحلفاوي وأحمد رزق وأحمد عتريس وكريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز.

كما حضر أيضا كل من هالة صدقي ومنة شلبي والفنانة هند صبري، ومايان السيد وياسمين عبد العزيز ومحمد رمضان وكريم فهمي وعلاء مرسي وأحمد فتوح وأحمد سلامة وسامي مغاوري وعايدة رياض.

وشارك في عزاء صلاح السعدني كل من على الحجار وعارفة عبد الرسول ورانيا محمود ياسين وأحمد الدمرداش ومحمد رياض وأبو الليف وهشام ماجد وأحمد ماهر وكريم فهمي وفاء عامر ولقاء الخميسي ودنيا عبد العزيز وغيرهم من نجوم الفن.

منع التصوير في عزاء صلاح السعدني

يجدر الإشارة إلى أن نقابة المهن التمثيلية، أعلنت في بيان رسمي منع التغطية الإعلامية في عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني، وفقاً لرغبة أسرته.

وجاء في نص البيان: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الاحترام والتقدير لجموع الصحفيين ومراسلين القنوات التليفزيونية كافة، وتعتذر النقابة للسادة الصحفيين والمراسلين وتناشدهم التفضل باحترام رغبة أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، بعدم حضور الصحافة والإعلام والمراسلين، حيث إن العزاء قاصر على العائلة والزملاء فقط".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة