فاجعة مدينه صباح الأحمد: خادمة تكشف تفاصيل صادمة لوفاة 8 أطفال بالكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
فاجعة مدينه صباح الأحمد: خادمة تكشف تفاصيل صادمة لوفاة 8 أطفال بالكويت

نقلت تقارير صحفية كويتية، اعترافات الخادمة الإثيوبية التي تم ضبطها مساء يوم أمس السبت على هامش الحريق الذي اندلع في منزل بمدينة صباح الأحمد وأدى لوفاة 8 أطفال وإصابة 5 آخرين بإصابات بالغة.

خادمة تكشف تفاصيل فاجعة منزل بمدينة صباح الأحمد

الخادمة الإثيوبية، التي تم ضبطها خلال هروبها هي وخادمة أخرى خلال الحريق، أشارت إلى أن زميلتها التي هربت دونها تحمل الجنسية الغانية؛ حيث تعمدت إحراق المنزل بإشعالها النيران بكنبة في صالة المنزل بغياب الوالدين مما تسبب بوفاة الأطفال الثمانية وهم أشقاء وإصابة خمسة آخرين.

حريق مروع في الكويت راح ضحيته 8 أطفال

وأعلنت الإدارة العامة للإطفاء في الكويت، مساء يوم السبت، وفاة 8 أطفال، بسبب حريق كبير نشب في منزل بمدينة صباح الأحمد، مؤكدة أنها فتحت تحقيقاً لتحديد ملابسات الحادثة.

وجاء في بيان إدارة الإطفاء، الذي تناقلته مواقع وصحف كويتية، أن: "بلاغاً ورد إليها في تمام الساعة 5.5 مساء يفيد باندلاع الحريق في ذلك المنزل، وعلى إثره توجهت فرق الإطفاء من مراكز الكوت والوفرة وباشرت بعمليات الإنقاذ وإطفاء الحريق".

وأضافت إدارة الإطفاء الكويتية في بيانها: "تم إخراج الضحايا وكانت حالتهم حرجة جداً وتم نقلهم إلى المستشفى وفارقوا الحياة في وقت لاحق"، مشيرة إلى إلى أن "مراقبة التحقيق في حوادث الحريق باشرت بعملها لمعرفة أسباب هذا الحادث المأساوي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة