فيديو: هؤلاء النجوم رفضوا أفضل أدوار مارفل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
فيديو: هؤلاء النجوم رفضوا أفضل أدوار مارفل
مقالات ذات صلة
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
هنري كافيل: أفضل الأفلام وأغرب الحقائق

منذ أن ظهرت شركة ستوديوهات مارفل التابعة للشركة التي تحمل الاسم نفسه والمتخصصة في مجلات الرسوميات "الكوميكس" على ساحة الإنتاج السينمائي، تغير وجه الأفلام السينمائية بصورة كبيرة، وأحدثت مارفل طفرة في تقنيات الإنتاج، وأظهرت قدرة كبيرة على جذب كبار النجوم أحياناً وصنع نجومية الآخرين أحياناً أخرى أكثر.

فأفلام مارفل المتميزة مثل "الرجل الحديدي"، "المنتقمون"، و"حراس المجرة" وغيرها استطاعت أن تفرد سيطرتها على شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، كما وضعت أبطالها في مصاف نجوم الصف الأول وأصحاب الأجور المقدرة بالملايين، ولكن الحقيقة هي أن أغلب هؤلاء النجوم الحاليين لستوديوهات مارفل، ليسوا هم من كانوا مرشحين بالفعل لهذا الأدوار، واليوم نستعرض عدد من النجوم الذين رفضوا أدوار عدة عرضت عليهم من مارفل.

أول هؤلاء النجوم هو توم كروز الذي رفض أداء الدور الأهم في الفترة الأخيرة في أفلام مارفل، حيث تنازل توم كروز عن أداء دور الرجل الحديدي في النسخة الأولى التي كان مقرر إنتاجها نهاية التسعينيات ومع عودة الفكرة قبل إصدار الجزء الأول من الفيلم طلب توم كروز إدخال بعض التعديلات على السيناريو من بينها ظهور وجهه بالكامل طوال فترات الفيلم، وفي النهاية ذهب الفيلم إلى روبرت داوني جونيور، وهو ما يعتبره البعض من حسن الحظ.

ليوناردو دي كابريو أيضاً رفض أداء دور الرجل العنكبوت "سبايدرمان" كما رفض اداء دور شخصية روبين من فيلم باتمان المملوك لشركة دي سي كوميكس، وكان قد اتفق دي كابريو على أداء شخصية سبايدرمان في فيلم من إخراج جيمس كاميرون، وهو الفيلم الذي لم يخرج للنور قط عقب ترك ليوناردو دي كابريو له.

رفضت النجمة إيميلي بلانت أداء دورين من أدوار شركة مارفل، أولهما دور الأرملة السوداء من مجموعة أبطال "المنتقمون" والذي تقوم ببطولته حالياً سكارليت جوهانسن، ودور بيجي كارتر في أول أفلام كابتن أمريكا. أما جوش هارنيت فقد رفض أداء دور سبايدرمان كما رفض دوري باتمان وسوبرمان من دي سي كوميكس، بحجة أنه يرى أن هذه الأدوار كبيرة ومبكرة لمشوارة الفني.

رفض النجم الحاصل على جائزة الأوسكار ماثيو ماكونهي أداء دور والد ستار لورد في سلسلة أفلام "حراس المجرة" وهو الدور الذي ذهب في النهاية للنجم كيرت راسل. أما ريتشل ماك أدامز فقد وافقت أخيراً على دخول عالم مارفل لأداء دور كريستين بالمر في فيلم "دكتور سترينج"، بعد أن رفضت أداء بيبر باتس أمام روبرت داوني جونيور في فيلم "الرجل الحديدي" والذي قامت به جوينيث بالترو.

أما جيسون موموا نجم مسلسل صراع العروش فقد رفض أداء دور دراكس في فيلم "حراس المجرة". كما رفض النجم نيكولاس كيدج أداء دور جرين جوبلن في فيلم سبايدرمان الذي أنتج عام 2002 على الرغم أنه أحد عشاق القصص المصورة.