كريس باين يحذر من تحول Star Trek ليكون مثل مارفل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 أغسطس 2023
كريس باين يحذر من تحول Star Trek ليكون مثل مارفل

في المشهد السينمائي اليوم، نجد أن الامتيازات مثل سلسلة أفلام هاري بوتر، جيمس بوند، كذلك إصدارات مثل DCU، MCU، Star Wars، Star Trek، هي التي تسيطر على دور السينما والجمهور نظراً لتتبع مسار هذه الإصدارات.

عودة الفيلم الرابع من Star Trek

في حين أن الممارسة الحالية تتمثل في بناء قصص الأصل، والتسلسلات، والكون، والآن البرامج التلفزيونية، فإن الانتقال بين الأفلام والتلفزيون ليس شيئاً جديداً لأحد أقدم امتيازات ثقافة البوب Star Trek. 

المسلسل التلفزيوني الذي يعود إلى الستينيات من القرن الماضي لم يؤد فقط إلى ظهور برامج تلفزيونية أخرى ويستمر في القيام بذلك على البث المباشر. ولكن أيضاً في الأفلام، بما في ذلك إعادة تقديم الامتياز من بطولة كريس باين في دور جيمس تيبيريوس كيرك، قائد السفينة يو إس إس إنتربرايز.

تشير الأخبار الآن إلى أن كريس باين Chris Pine وطاقمه ربما يعودون لتقديم فيلم رابع من أفلام ستار تريك؛ لكن هذه المرة، لديه بضع كلمات تحذير للأستوديو وضرورة التنافس مع Marvel Studios. 

كريس باين يحذر من منافسة ستار تريك مع مارفل

عندما سُئل عن احتمال العودة إلى طاقم العمل في فيلم Star Trek جديد، قال كريس باين لـ Deadline إنه قابل المخرج والأشخاص الجدد في طاقم الإنتاج، لكن في هذه المرحلة، لا يوجد «نص ملموس».

قام باين بتصوير الكابتن جيمس تيبيريوس كيرك لأول مرة في عام 2009 ستار تريك، من إخراج جي جي أبرامز. واستمر في إعادة تمثيل دوره في Star Trek Into Darkness عام 2013، يليه Star Trek Beyond عام 2016. 

على الرغم من أن باين لعب دور كيرك في ثلاثة أفلام، بعد ست سنوات تفصله الآن عن آخر مرة لعب هذا الدور، لا يزال الممثل يقدر الامتياز لما هو عليه وما تم فعله من أجله بشكل احترافي، قائلاً، «لقد عززت هذه التجربة المسيرة المهنية لدي الآن. يشرفني أن أكون جزءً منه، لقد منحني الكثير».

ومع ذلك، لدى باين شكوى واحدة أنه يشعر أنها تمنع الامتياز من العيش لفترة طويلة وأكثر ازدهاراً؛ نتيجة تصميم الصناع على التنافس مع Marvel Studios، على حد قوله.

وفقاً لما قاله باين: «لقد حاولنا دائماً الحصول على السوق الدولي الضخم، كان الأمر دائماً يتعلق بجني المليار دولار. كان الأمر دائماً يدور حول علامة المليار دولار هذه؛ لأن Marvel كانت تحقق ملياراً. لقد كافحنا معاً من أجل Star Trek- من أجل أياً كان السبب- فإن جمهور السلسلة الأساسي متلهف دائماً، كما تعلم».

وتابع: «من أجل الحصول على هؤلاء الأشخاص المهتمين الذين ربما يكونون معجبين بـ Star Wars أو يعتقدون أن Star Trek ليس رائعاً أو أي شيء آخر، ثبت أنه لا بد من أن نقوم بالتأكيد بعمل جيد من خلال وظيفتنا ولكن ليس نوع المليار دولار من الوظائف التي يريدونها».

وأشار إلى عملية الانفاق على الأعمال السينمائية، موضحاً أنه لحصد المليار دولار يجب أن ينفق صناع الأفلام على الأقل 500 مليون دولار، كذلك يتعين عليهم دفع جميع مستحقات لكل العاملين بالعمل. وأكد أن الانفاق ليس فقط الأهمية بل أهمية القصة المقدمة للجمهور المتعطش لرؤية الإصدار الجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة