كورونا يضع أشهر عميل سري في العالم بمأزق

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
كورونا يضع أشهر عميل سري في العالم بمأزق

تسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19  - COVID-19" في وضع أشهر عميل سري في العالم بمأزق كبير، فلم يكتفي هذا الفيروس بالتأثير السلبي على العديد من المؤتمرات الدولية السنوية، حتى وصل لهذا العميل.


نجح فيروس كورونا المستجد في ضرب خطط أشهر عميل في العالم 007 أو جيمس بوند في مقتل، حيث تسبب في أن تأجيل القائمون على سلسلة أفلام الحركة والجاسوسية الشهيرة عرض الجزء الجديد، الذي كان من المقرر عرضه في أبريل المقبل.

وسيتم عرض نسخة الفيلم التي تحمل اسم No Time To Die – لا وقت للموت، بعد 7 أشهر كاملة، أي سيتم عرضه في نوفمبر المقبل. لذا فمن المقرر عرض الفيلم في دور السينما، الذي يقوم ببطولته الممثل البريطاني دانييل كريغ في بريطانيا يوم 12 نوفمبر 2020، أما في الولايات المتحدة في 25 نوفمبر أيضاً.

وأفاد القائمون على السلسلة أن هذه القرار جاء بناءً على "دراسة متأنية وتقييم شامل لسوق السينما العالمية"، عبر منشور خاص بهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. كما

أشاروا في منشورهم، الذي حمل عنوان "لا وقت للتردد"، إلى أنه: "الوقت حان لوضع الصحة العامة فوق اعتبارات مواعيد إطلاق العرض الأول".

يذكر أن فيروس كورونا المستجد تسبب في وفاة أكثر من 3000 شخص حتى الآن، كما أن يبث حالة من القلق حول العالم، كما أن تداعياته كان لها تأثيرات اقتصادية سلبية لا تزال في مراحلها الأولى.