السومة يضع 4 منتخبات على رأس المرشحين للفوز بكأس العالم 2022

نجم المنتخب السوري يشيد باستعدادات قطر لاستضافة كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
السومة يضع 4 منتخبات على رأس المرشحين للفوز بكأس العالم 2022

وضع النجم السوري عمر السومة لاعب نادي العربي القطري 4 منتخبات على رأس المرشحين للفوز بكأس العالم 2022 في قطر، في البطولة التي ستنطلق يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل.

وقال السومة في تصريحات لموقع قنوات الكأس إنه يشعر بفخر شديد لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم والذي سيقام للمرة الأولى في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وأضاف السومة أنه يشعر بانبهار شديد لما تشهده قطر من تطور كبير في كافة المجالات حتى تكون جاهزة لاستضافة كأس العالم لا ينسى.

ويتوقع السومة بأن يكون كأس العالم 2022 في قطر هو النسخة الأجمل على الإطلاق وذلك بفضل الاستعدادات التي لا مثيل لها التي استعدت بها قطر للبطولة.

ووصف السومة بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر عام 2021 بأنها كانت نسخة مصغرة وبروفة لكأس العالم واستطاعت دولة قطر أن تنجح فيها بصورة رائعة.

ومن ناحية أخرى، رشح عمر السومة عدة منتخبات لتكون الأقرب لحصد لقب كأس العالم 2022 في قطر وعلى رأسهم المنتخب البرازيلي ومنافسه التاريخي المنتخب الأرجنتيني.

كما توقع السومة كذلك بأن يكون المنتخب الفرنسي أو البلجيكي من المنتخبات المرشحة بقوة للفوز بلقب البطولة.

واستبعد السومة أن تحدث مفاجآت في بطولة كأس العالم 2022 وأن البطل لن يخرج عن هذه المنتخبات الأربعة.

كما أكد السومة أنه يفتقد المنتخب الإيطالي الذي لم يتمكن من التأهل للنسخة المقبلة من كأس العالم 2022 بعد خروجه من الملحق الأوروبي المؤهل للبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة