كيفية حجز تذاكر حي البوليفارد في موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 نوفمبر 2021
كيفية حجز تذاكر حي البوليفارد في موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
طريقة حجز مطاعم المربع في موسم الرياض 2021
موسم الرياض يقدم أكبر مهرجان للألعاب في العالم وهذه طريقة حجز التذاكر
بوليفارد الرياض: الوجهة الترفيهية المفضلة للزوار في موسم الرياض 2021

يعتبر حي البوليفارد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية أحد أرقى الأماكن في المملكة والتي تعتبر ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية.

ويضم حي البوليفارد في الرياض العديد من المتاجر والمقاهي العالمية بجانب مطاعم وفنادق شهيرة على مساحة تمتد على 20 كيلومتراً مربعاً.

ويشمل حي البوليفارد كذلك الكثير من المسابح المائية والحدائق العامة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تعتبر مصدر جذب كبير لأهالي المملكة.

ويوفر موسم الرياض 2021 فرصة لزيارة حي البوليفارد مع تقديم الكثير من الفعاليات المميزة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

ويمكن حجز تذاكر لزيارة حي البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 وذلك من خلال عدة خطوات.

متابعة لفعاليات حي البوليفارد ضمن موسم الرياض 2021

ويمكن متابعة فعاليات حي البوليفارد في الرياض من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض من هنا، ويمكن من خلاله حجز التذاكر والتعرف على العروض والفعاليات المقامة في هذا الحي الراقي.

وفيما يلي نستعرض الخطوات اللازمة لحجز تذكرة لزيارة حي البوليفارد في الرياض.

  1. الدخول لموقع حجز تذاكر موسم الرياض 2021 من هنا.
  2. تسجيل الدخول في موقع تذاكر موسم الرياض 2021.
  3. كتابة كل البيانات المطلوبة.
  4. تحديد الفعالية التي ترغب في حضورها.
  5. الضغط على اختيار "اشتر الآن" وذلك بعد الانتهاء من قراءة الشروط.
  6. إتمام عملية الشراء وتسديد قيمة التذكرة.

سعر تذكرة دخول بوليفارد الرياض 2021

ويمكن حجز تذكرة لدخول حي البوليفارد طوال أيام الأسبوع بسعر 50 ريالاً سعودياً باستثناء يوم الاثنين الذي يفتح فيه حي البوليفارد أبوابه مجاناً لاستقبال الزائرين.

تفاصيل موسم الرياض 2021

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أضاف آل الشيخ أن عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".

ثمن آل الشيخ دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً: "الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم".

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.