لا تبخل بشأن عنايتك الخاصة: 15 علامة تجارية لابد من اقتناء منتجاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو 2020
لا تبخل بشأن عنايتك الخاصة: 15 علامة تجارية لابد من اقتناء منتجاتها
مقالات ذات صلة
الهالوين بروح كورونا: أقنعة الوجه بلمسة رعب
جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر: إصدار جديد بعالم ساعات الغوص
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها

إذا كنت رجلاً يهتم حقاً بالطريقة التي ينظر إليك بها، فلن تذهب إلى السوبر ماركت لشراء أي شيء تنظر إليه من أجل اقتنائه فحسب. دعنا نواجه الأمر، السعي للحصول على بشرة أكثر صحة والشعور بأنها أكثر صفاءً، لن يحدث باختيار منتج للعناية بالبشرة سهل ورخيص الثمن.

فمنتجات العناية بالبشرة اليومية يمكن أن تكون نوعاً العلاج السريع الظاهري، لكن كلما تعمقت في عالم العلاج الموضعي، كلما ستدرك حقيقة أنه لا يوجد شيء مثل "منتج معجزة"، مما يعني أنه سيكون عليك القيام ببعض البحث الصعب؛ لمعرفة من وماذا ولماذا تستحق الذهاب إلى التركيبة الصحيحة للعناية بالبشرة.

نظراً لأن هذه الأشياء يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة بشكل كبير، فهناك رجال كرسوا حياتهم بالكامل لفهم بشرة الرجال قبل وضع علامة تجارية لهم. فقد بدأوا في وضع بضعة تساؤلات مثل ما هي الفروق بين شعر الرجل وشعر المرأة؟ ما الذي يجعل بشرة الرجال تتصرف بطريقة مختلفة تماماً؟ ما هو المطلوب لترويض مشاكل الرجال الفريدة والمعقدة؟ سواء أكان ذلك نهجاً علمياً، أو شيئاً أكثر طبيعية قليلاً.

لذا احتلت حفنة من أهم شركات العناية بالبشرة في العالم مركز الصدارة عندما يتعلق الأمر بالإحياء الصحي لبشرة وشعر الرجال. في الألبوم أعلاه، إليك عزيزي الرجل عدداً من شركات العناية بالرجال.

ومن منطلق ذلك، نقترح عليك عزيزي تجربة أحد منتجات أولى العلامات التجارية المختارة في الألبوم أعلاه، ألا وهو صابون سائل لغسل اليدين برائحة أروماتيك من العلامة التجارية إيسوب، الذي يأتي ضمن قائمة الأفضل مبيعاً بموقع أمازون الإمارات فيما يخص العناية بجمال الرجل.

لا تبخل بشأن عنايتك الخاصة: 15 علامة تجارية لابد من اقتناء منتجاتها

ويعرض هذا المنتج بعرض خاص حيث يأتي سعره 170.00 درهم والشحن مجاني. حيث إن الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

مواصفات صابون سائل لغسل اليدين برائحة أروماتيك من العلامة التجارية إيسوب:

  • يأتي بحجم: 16.9
  • مجموعة فعالة التنظيف من هلام السيليكون من أجل اليدين.
  • صياغته باستخدام مكونات  skin-suppling.
  • ممتاز من أجل اليدين التي تعاني من جفاف الجلد أو التي تخضع إلى الغسيل المتكرر.